Close ad

رئيس الغرف التجارية يبحث مع وفد الوحدة الاقتصادية العربية زيادة التعاون |صور

30-11-2019 | 14:37
رئيس الغرف التجارية يبحث مع وفد الوحدة الاقتصادية العربية زيادة التعاون |صورجانب من لقاء رئيس اتحاد الغرف التجارية
سلمى الوردجي

استقبل إبراهيم العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة، محمد محمد الربيع، الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية، ومحمد مهران، نائب رئيس الاتحاد العربي للصناعات الجلدية ورئيس المكتب الإقليمي لجمهورية مصر العربية، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العربي للصناعات الجلدية، لبحث زيادة التعاون التجاري والصناعي والاستثماري العربي خلال الفترة القادمة.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك في حضور عدد من أعضاء مجلس إدارة غرفة القاهرة، من بينهم سامح زكي، نائب رئيس الغرفة، وخالد حسنين، وأحمد الوسيمي، عضوا مجلس إدارة الغرفة.

وسلم الربيع، درع الوحدة الاقتصادية العربية لرئيس اتحاد الغرف التجارية، تكريما له على دوره الوطني في الريادة التجارية والصناعية محليًا وعربيًا، والمساهمة في تواجد الصناعات العربية عالميا.

وأوضح العربي، أن اللقاء يستهدف زيادة التعاون العربي المشترك بما يفيد اقتصاديات الدول العربية، وهو توجه عام للقيادة السياسية المصرية، وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وأشار رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، إلى أن هناك حراكا كبيرا حاليًا من الغرف التجارية، يهدف لزيادة العلاقات الاقتصادية المصرية، عربيًا وإفريقيًا وعالميا، وذلك في ظل الفرص الاستثمارية الهائلة المتاحة في مصر حاليا، بعد الإصلاحات الاقتصادية المهمة التي تمت، وتعطي فرصة كبيرة لزيادة التعاملات الاقتصادية في القطاعات التجارية والصناعية والاستثمارية المختلفة.

وتوقع محمد مهران، أن تشهد الفترة القادمة تطورًا كبيرًا في العلاقات المصرية العربية في صناعة الجلود، خاصة في ظل توجه القيادة السياسية، لدعم وزيادة العلاقات الاقتصادية المصرية الخارجية بشكل عام، وعربيًا وإفريقيًا بصفة خاصة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة