Close ad

افتتاح معرض "أهلًا مدارس" بالقليوبية

8-9-2019 | 14:14
افتتاح معرض أهلًا مدارس بالقليوبيةمعرض "أهلًا مدارس" - أرشيفية
سلمى الوردجي

افتتحت وزارة التموين بمشاركة علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية، ومحمد عطية الفيومي، رئيس غرفة القليوبية وأمين صندوق اتحاد الغرف التجارية، معرض «أهلًا مدارس»، الذي تنظمه الغرفة التجارية، ولمدة شهر فى ميدان المؤسسة بحي غرب شبرا الخيمة، وذلك بالتعاون مع مديرية التموين، لتحقيق التوازن المطلوب في الأسعار بتخفيضات تتراوح ما بين 25 - 40%.

موضوعات مقترحة

وأكد علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية، أن المحافظة لن تألو جهدًا لإنجاح هذه المعارض واستمرارها لتخفيف الأعباء المعيشية ورفع المعاناة عن كاهل أهالى القليوبية.

وأشاد بالمعارض التى أقامتها الغرفة التجارية بالمحافظة، تحت شعار « أهلًا مدارس»، لتوفيرها كافة السلع التى يحتاجها مواطني المحافظة من خلال المعارض التى تقيمها فى المناسبات المختلفة بالتعاون مع أجهزة المحافظة، ووزارة الداخلية، ومديرية التموين بالقليوبية.

وأشار إلى أن المعارض التى أقيمت بمدن بنها، وشبرا الخيمة، والقناطر الخيرية، بمشاركة 60 شركة بتخفيضات تصل إلى 30%.

وأوضح أن الغرفة التجارية تتحمل تكلفة إقامة المعارض، والخدمات اللوجستية للشركات العارضة.

وقال محمد عطية الفيومي، أمين صندوق الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس الغرفة التجارية بالقليوبية، إن المعارض الثلاث التى أقيمت بالقليوبية فى ظل مبادرة «كلنا واحد»، للمستلزمات المدرسيه التي أقامتها الغرفة بالتعاون مع مديرية أمن القليوبية، ومحافظة القليوبية، بمدن بنها وشبرا الخيمة والعبور والقناطر، شهدت إقبالًا متزايدًا من المواطنين لشراء احتياجاتهم بأسعار مخفضة.

ولفت طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، إلى أن تلك المعارض تأتى استمرارًا للمشاركة المجتمعية الإيجابيه لوزارة الداخلية، للتخفيف عن كاهل المواطنين من خلال مبادرة «كلنا واحد»، التي أطلقتها الوزارة.

وصرح أحمد السقا، سكرتير عام الغرفة والمتحدث الرسمي، أن تلك المعارض تأتي فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، وتوفير السلع بأسعار مخفضة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: