Close ad

تجارية الجيزة تقيم 12 معرضا "أهلا رمضان".. تعرف على أماكنها

11-4-2019 | 13:21
تجارية الجيزة تقيم  معرضا أهلا رمضان تعرف على أماكنها أهلا رمضان- أرشيفية
سلمى الوردجي

قرر مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة، برئاسة عادل ناصر، وسكرتير عام الاتحاد العام للغرف التجارية، بإقامة 12 معرضا للسلع الغذائية للحوم والدواجن، تحت مسمى "أهلاً رمضان"، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان بأسعار مناسبة للمواطنين بأحياء ومراكز ومدن المحافظة، من بينهم معرض بمدينة 6 أكتوبر، وآخر بمدينة الشيخ زايد، ستنظمه الغرفة بالتعاون مع مجلس الأمناء بكلتا المدينتين وبالتعاون مع الغرفة التجارية.

موضوعات مقترحة

وصرح أحمد راشد، محافظ الجيزة، بأن المحافظة وفرت الأراضي الفضاء التي سيتم إقامة المعارض عليها وتوصيل المرافق ووسائل الحماية المدنية، بينما ستنسق الغرفة التجارية مع الشركات المساهمة في المعرض بإقامة أعمال الإنشاءات والتجهيزات.

وأعلن بأن المعرض سيقام خلال الفترة من 21 أبريل الجاري ولمدة شهر، موضحًا أن سوق الجملة للخضر والفاكهة بمدينة 6 أكتوبر، سوف يمد المعارض بما تحتاجه من خضروات وفاكهه بأسعار مخفضة بالتعاون مع رابطة تجار السوق.

وأكد رئيس غرفة الجيزة التجارية، أنه سيقام 7 معارض بأحياء الوراق، وشمال وجنوب الجيزة، وبولاق الدكرور، والعمرانية، والهرم، والعجوزة، و3 معارض بمراكز ومدن أوسيم، وأبو النمرس، والبدرشين، ومعرضين بمدينتي، وأكتوبر، والشيخ زايد.

ولفت إلى أن هذه المعارض يشارك فيها أكثر من 50 شركة ومنتجا لكافة السلع خاصة الغذائية، وأنه تم الاتفاق مع الشركات والمنتجين على خفض الأسعار بنسب تتراوح بين 15 - 20%، لكافة السلع خاصة اللحوم والدواجن والحبوب والألبان ومنتجاتها، وتحمل غرفه الجيزة لكافة تكاليف إنشاء هذه المعارض.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: