Close ad

عمرو طلعت يبحث مع الشركات العالمية بدبي زيادة الاستثمارات في قطاع الاتصالات | صور

11-2-2019 | 17:05
عمرو طلعت يبحث مع الشركات العالمية بدبي زيادة الاستثمارات في قطاع الاتصالات | صوروزير الاتصالات في لقائه مع مجموعة الفطيم
أحمد سعيد طنطاوي

التقى الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الرئيس التنفيذي للشئون المالية بمجموعة ماجد الفطيم القابضة شريماتي دامال، وتم بحث الفرص الاستثمارية المتاحة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري.

موضوعات مقترحة

حضر اللقاء، مها رشاد القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا"، والمهندس محمد الجوسقي المشرف على الإدارة المركزية للعلاقات الدولية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وأحمد إسماعيل الرئيس التنفيذي لمؤسسة ماجد الفطيم للمشروعات.

جاء ذلك، خلال المشاركة في فعاليات القمة العالمية للحكومات، التي تستضيفها إمارة  دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

كما التقى طلعت، مع جيوتي لالشانداني نائب رئيس مجموعة "IDC" العالمية، والمدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط، تركيا وإفريقيا، حيث استعرض مشاركة الاتجاهات الرئيسية في الصناعة، بناءً على أبحاث الشركة، واستكشاف فرص التعاون المحتملة.


وحضر اللقاء ناجية العمري مديرة فرع شركة "IDC" العالمية في مصر، والخبير الاستشاري للشركة لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، ورنجت رجان نائب رئيس الشركة لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا، وبارتيك شاه مدير المبيعات لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا.


يذكر أن شركة البيانات الدولية "IDC"، تقدم خدمات أبحاث السوق والخدمات الاستشارية وتنظيم الأحداث المتخصصة بأسواق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمستهلكين وتضم أكثر من 1100 محلل تغطي الأسواق في 110 دول.

كما عقد طلعت، اجتماعا مع جوثام راج الرئيس التنفيذي لشركة "إميتاك" الامارتية المتخصصة في تقديم حلول وخدمات تكنولوجية لقطاعات الأعمال المصرفية والتمويل والطاقة والتعليم والحكومة والرعاية الصحية والاتصالات.

تناول اللقاء استعراض الميزات التنافسية لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري، وبحث فرص التعاون المستقبلية، كما تمت مناقشة إنشاء مركز خدمات في مصر لخدمة عملاء الشركة في مختلف الأسواق التي تعمل بها.


عمرو طلعت وزير الاتصالات فى القمة العالمية للحكوماتعمرو طلعت وزير الاتصالات فى القمة العالمية للحكومات

عمرو طلعت وزير الاتصالات فى القمة العالمية للحكوماتعمرو طلعت وزير الاتصالات فى القمة العالمية للحكومات
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة