Close ad

14 يوليو آخر موعد لتلقي طلبات نقل مدابغ مصر القديمة إلي الروبيكي

3-7-2016 | 16:35
 يوليو آخر موعد لتلقي طلبات نقل مدابغ مصر القديمة إلي الروبيكيالمهندس طارق قابيل
يوسف الجنزورى
حدد المهندس طارق قابيل وزير الصناعة والتجارة 14 يوليو الحالي، كآخر موعد لتقديم طلبات الحصول على وحدات بمدينة الروبيكى للجلود، مقابل ترك المدابغ الموجودة فى مجرى العيون بمصر القديمة، أو الحصول على تعويض مادى.
موضوعات مقترحة


صرح بذلك محمد مهران رئيس شعبة أصحاب المدابغ وتجار الجلود بغرفة القاهرة التجارية، وقال إن قيمة التعويض عن مدابغ مجري العيون كما حددته الحكومة يبلغ 2310 جنيهات للمتر المربع، يسدد مقابل التنازل عن الوحدة الموجودة بمجرى العيون، علي أن يتم تقديم جميع البيانات والمستندات إلى رئاسة حى مصر القديمة.

وناشد محمد مهران أصحاب المدابغ بسرعة التوجه إلي المختصين بحى مصر القديمة لتقديم الطلبات، منعًا للوقوع فى مشاكل إدارية ومالية مع هيئة التنمية الصناعية وحى مصر القديمة.

وأضاف أن الشعبة تواصل مساعيها مع وزير الصناعة والتجارة لتذليل العقبات التى تواجه القطاع والتيسير علي أصحاب المدابغ من أجل سرعة النقل للروبيكى.

لافتًا إلي الاتفاق مع الوزير علي قيام الحكومة بتوصيل جميع الخدمات العامة للمدابغ من كهرباء ومياه وغاز.

علي أن يقوم كل صاحب منشأة بعد تسلم الوحدة الخاصة به بالروبيكى بتقديم رسم هندسى بالشكل النهائى للوحدة التى يريدها من الداخل، لهيئة التنمية الصناعية برئاسة اللواء إسماعيل جابر فى مدة لا تتجاوز الشهر، وستقوم الهيئة بالتنفيذ طبقا للرسومات المقدمة لها بما لا يخل بأصول وقواعد عمل المدابغ.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: