Close ad

اختيار 18 لاعبًا لقائمة الإسماعيلى فى مباراة المصرى.. غدًا

20-6-2011 | 23:28
الإسماعيلية –خالد لطفي
اختتم فريق الإسماعيلى استعداداته للقائه مع المصرى والمحدد موعده غدا فى تمام السادسة مساء فى ستاد الإسماعيلية والذى يأتى ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز.
موضوعات مقترحة


كان الفريق قد أنهى مرانه الخفيف استعدادا للمباراة اليوم الإثنين بملعبه تحت إشراف المدير الفنى واستقر الجهاز الفني على الـ 18 لاعبا الذين سيدخلون في تشكيلة اللقتء وهم:
في حراسة المرمى محمد فتحى ومحمد عواد وفي الدفاع وشادى محمد والمعتصم سالم وإبراهيم يحيى وأحمد حجازى وأحمد الجمل وأحمد صديق واحمد سمير فرج وعبد الله الشحات وعبد الله السعيد وحسنى عبد ربه وعمرو السولية ومهاب سعيد وجون أويرى وجودوين ومحمد محسن أبو جريشة وعبد الرحمن مسعد.

من المقرر أن يتخلف أحمد خيرى عن المباراة لتعرضه للطرد فى لقاء طلائع الجيش الأخير وكذلك الحارس محمد صبحى الذي تعرض للإيقاف حتى نهاية الموسم بقرار من الجهاز الفنى وعمر جمال لظروف نفسية.. وحسب مصادرنا فيرجع غيابه لرغبته فى عدم الجلوس على دكة البدلاء وأخيرا يغيب محمد حمص للإصابة.

كان المسئولون عن النادى قد أعدوا ترتيبات خاصة للمباراة لاستقبال جماهير بورسعيد المصاحبة لفريقها المصرى ووافقت على دخولهم إلى مدرجات الضيوف فى ستاد الإسماعيلية وهناك استعدادات أمنية على أعلى مستوى للخروج باللقاء لبر الأمان.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: