Close ad

استقالة مصطفى يونس من تدريب منتخب الشباب

29-12-2010 | 16:38
حاتم الشربيني
تقدم مصطفي يونس المدير الفني للمنتخب الوطني للشباب باستقالته لمجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهراليوم الأربعاء، بسبب تعارض عمله الإعلامي بأحد القنوات الفضائية مع قيادته الفنية لمنتخب الشباب.
موضوعات مقترحة

وأكد يونس، في تصريحات خاصة لـ "بوابة الأهرام": "تقدمت باستقالتي رسميا لاتحاد الكرة، ليبحث سريعا عن البديل المناسب لتولي المسئولية قبل خوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق في ليبيا يوم ١٨ مارس المقبل، وقد اتخذت القرار بعدما رأيت أنه من الصعب الجمع بين العمل الإعلامي وعملي بالمنتخب خاصة بعد أن تم الاتفاق بيني وبين رئيس القناة الفضائية التي أعمل بها علي تقديم برنامج آخر يومي".
والمرشح الأبرز لتولى المنصب فى هذا التوقيت الصعب هو ضياء السيد المدير الفني السابق لمنتخب الشباب.
وعلى جانب استعدادات المنتخب قبل مشاركته ببطولة كأس الأمم الإفريقية بليبيا مارس المقبل، أكد أيمن حافظ مدير المنتخب أن منتخبات كل من كوريا الشمالية وزامبيا وليبيا أرسلت خطابات تفيد بالموافقة علي المشاركة في الدورة الدولية الودية التي ستقام في بورسعيد في الفترة من ٦ وحتي ١٢ يناير المقبل.
كما أكد أيمن حافظ مدير المنتخب إرسال خطاب من اتحاد شمال إفريقيا إلي نظيره المصري يفيد بدعوة منتخب الشباب للمشاركة في دورة دولية ودية بليبيا في الفترة من ٥ وحتي ١٠ فبراير المقبل بمشاركة مصر والجزائر وتونس والمغرب وليبيا، وستكون مشاركة مصر في الدورة بداية لعودة المنتخبات الوطنية للمشاركة مرة أخري ببطولات اتحاد شمال إفريقيا.
كما تلقي منتخب الشباب اليوم دعوة من نظيره السعودي لخوض مباراة ودية بينهما بتونس يوم ٩ مارس المقبل، وذلك لتواجد الجانب السعودي بتونس في معسكر مغلق في هذه الفترة بعد وصوله رسميآ لنهائيات كأس العالم بكولومبيا.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة