Close ad

العيسوى ينفى اشتباك أحمد على مع جماهير الإسماعيلى

10-9-2011 | 08:49
الإسماعيلية – خالد لطفي
أبدي أبو طالب العيسوي المدرب العام للإسماعيلي دهشته الشديدة من الأخبار التي تناقلتها بعض المواقع الإلكترونية عن حدوث احتكاك بين المهاجم أحمد علي والجماهير في الملعب الفرعي رقم 3 باستاد الإسماعيلية الذي أقيم به مران الفريق الأربعاء.
موضوعات مقترحة


وقال إن مناقشة جرت بين اللاعب وأحد الصبية الصغار عقب انتهاء التدريب عندما طلب الصبى من اللاعب منه أن يبقي في الإسماعيلي ولايفكر في الانتقال للأهلي، فرد عليه أحمد على بأن ما يتردد حول انتقاله للأهلى غير صحيح وانتهي الأمر عند هذا الحد.

وأضاف العيسوى بأن الملعب الفرعي الذي تدرب الفريق عليه لم يشهد أي حضور جماهيري كما أشيع وأن الذين تواجدوا من مشجعي الإسماعيلي لا يتجاوز عددهم أصابع اليد الواحدة، وطالب المدرب العام رجال الإعلام تحرى الدقة لعدم إشعال أزمة بدون قصد علي غرار ماحدث للاعب عبد الله السعيد بينه وبين الجماهير، مشددا على ضرورة أن يسهم الجميع في العمل علي استقرار النادي.

وأوضح أن أحمد علي عاد للانتظام في التدريبات وهو يعلم جيدا أنه مرتبط بعقد مدته ثلاثة مواسم ونصف الموسم وموقفه يختلف عن أي لاعب آخر، وقام الجهاز الفنى بلفت نظره لذلك.

من ناحية أخرى أكد العيسوى أن الإسماعيلى لا يتسرع فى التعاقد مع أى لاعب من أى فريق، وقال إن توقيع أى لاعب علي استمارات بيضاء لا يعنى أنه سينضم لصفوف الدراويش، وقال إنه من طبيعة التوأم حسن عند بدء التفاوض مع اللاعبين المرشحين للعب فى صفوف الفريق أن يقوم هؤلاء اللاعبين بإبداء حسن النوايا بالتوقيع الأولى، ومن بين هؤلاء الثنائي محمود سمير وصلاح مارادونا لاعبا المقاولون العرب السابقين.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة