Close ad

كبار الإسماعيلى ينتقدون الكومى فى مؤتمر صحفى داخل النادى

26-8-2011 | 18:06
الإسماعيلية – خالد لطفي
في سابقة غير طبيعية وتحمل الكثير من المعاني الظاهرة والباطنة عقد ثلاثي الإسماعيلي محمد حمص كابتن الفريق ومحمد محسن أبو جريشة والحارس محمد فتحي مؤتمرا صحفيا اليوم بمقر استاد الإسماعيلية حضره من أعضاء المجلس أحمد عبد الحليم والمستشار سيد يونس والمدير التنفيذي للنادي عبد الرحمن أنوس.
موضوعات مقترحة

تحدث كابتن الإسماعيلي في بدايته عما جري في معسكر الفريق بالقاهرة من وقائع سبق ذكرها في مختلف وسائل الإعلام، ولم يأت بجديد في سرد أحداثها سوي انتقاد يحيي الكومي رئيس النادي بشكل مستتر وتحميله المسئولية في إصابة زملائه اللاعبين بإحباط نتيجة الوعود التي لم يف بها، والخاصة بصرف مستحقاتهم، الأمر الذي جعلهم يطالبون حسام حسن المدير الفني بإنهاء معسكرهم المغلق الثلاثاء الماضي لأنهم لايستطيعون الاستمرار فيه.
قال حمص إن انقطاع اللاعبين عن التدريبات ليس وراءه عصيان كما يعتقد البعض وإنما هو نوع من الراحة النفسية والبعد عن الأجواء المشحونة لكن من مران اليوم سوف ينتظم الجميع دون أدني مشكلة.
أضاف أن بعضا من أعضاء الفريق مهددون بالسجن بسبب ديون تراكمت عليهم لدي غير وجب استحقاقها، وقد هددهم أصحابها بالحبس وبالطبع هذه مشكلة كبيرة لايدري بها أحد سوانا.
أشار حمص إلي أن اللاعبين ليسوا ضد الجهاز الفني بل إنهم يحترمون أفراده وعلي رأسهم الكابتن حسام حسن، ونأمل فى أن تزول مشاكل وأزمات الإسماعيلي علي خير.
أما محمد محسن أبو جريشة، فقال إن حبنا للإسماعيلي هو سر امتناعنا عن التدريبات السابقة ولو فعلنا مثل آخرين لم يحصلوا علي مستحقاتهم المادية بتقديم شكوي للجنة شئون اللاعبين في اتحاد كرة القدم وقتها اتهمنا الجميع بعدم الولاء والانتماء وهذه صفة غير موجودة في الجيل الحالي.
أما الحارس محمد فتحي فأكد ضرورة تكاتف الجميع والعمل لصالح النادي الإسماعيلي والبعد عن تصفية الحسابات، حيث أظهرت المحنة التي نمر بها وجود بعض النوايا الخبيثة التي أظهرتنا في شكل غير طبيعي.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة