Close ad

عماد متعب: الأهلي لن يحتمل أي خسارة بدوري الأبطال

10-8-2011 | 13:48
حواش منتصر
قال عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مباراة الأهلي القادمة أمام مولودية الجزائر ضمن مباريات دور المجموعات "الثمانية" ببطولة دوري أبطال إفريقيا، مهمة جدا، وصعبة للغاية سواء للأهلي أو المولودية لتشابه ظروف الفريقين.
موضوعات مقترحة


وأكد متعب في تصريحات لموقع الاتحاد الأفريقي "الكاف" إن الأهلي في موقف حرج خاصة بعد تعادله على ملعبه مع الوداد البيضاوي 3-3 ثم خسارته من الترجي في تونس بهدف، وليس في رصيده سوى نقطة واحدة، وبالتالي الفريق لا يحتمل خسارة أي نقاط أخرى.

وأشار إلى أن الفوز فقط هو الحل الوحيد أمام الفريق الأحمر لحصد نقاط المباراة الثلاث، لإحياء آمال الفريق في التأهل للدور قبل النهائي، مؤكدا أن جميع اللاعبين في حالة تركيز وإصرار على الفوز باللقاء وتحقيق النقاط الثلاث، وأيضا إسعاد جماهير الأهلي التي تقف خلف الفريق في كل المباريات.

وأكد ثقته في جمهور الأهلي وأنهم سيحضرون ويملأون المدرجات ويساندون الفريق بكل قوة كما فعلوا دائما، مشيرا إلى أن الجمهور الأهلاوي كان دائما دافعا وراء انتصارات الفريق.
وأضاف متعب أن مباراة الذهاب بالجزائر أمام المولودية ستكون صعبة أيضا، ولكن الفوز في القاهرة سيمنح الأهلي دفعة معنوية في الفوز بلقاء الجزائر وحصد الثلاث نقاط.

وأشار نجم هجوم الأهلي إلى أن جميع اللاعبين الذين ضمهم الأهلي مؤخرًا يملكون القدرة على صنع الفارق وتمنى متعب أن يكونوا إضافة فعلية للفريق.
وأكد متعب أنه يستعيد مستواه تدريجيًا بعد تعرضه لإصابتين متتاليتين أبعدته عن الملاعب، واعتبر هذا نوع من سوء الحظ.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة