Close ad

السفير المصري بالجزائر يقيم مأدبة إفطار للاعبي المولودية قبل مواجهة الأهلي

4-8-2011 | 22:18
أ ش أ
يقيم عزالدين فهمي، السفير المصري بالجزائر، غدا "الجمعة"، مأدبة إفطار لرئيس وأعضاء الجهاز الفني ولاعبي نادي مولودية الجزائر، بمناسبة سفرهم إلى القاهرة يوم الأربعاء المقبل لمواجهة فريق الأهلي في الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية بدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.
موضوعات مقترحة

وأعرب السفير عز الدين فهمى عن أمله فى أن تخرج المباراة بين الفريقين بما يليق باسميهما الكبيرين فى عالم كرة القدم، وأن يكونا مثالا يحتذى به ويعبر عن المشاعر الأخوية التى تربط البلدين.
وقال فهمي إن مصر ترحب بفريق مولودية الجزائر وتحرص على أن تخرج المباراة بالشكل اللائق، مؤكدا أن الرياضة تهدف إلى نشر روح التسامح والمحبة بين الشعوب.
وأضاف أنه يجب على لاعبي النادي الأهلي أن يكونوا على مستوى المسئولية وأن يعملوا على أن تخرج المباراة بالشكل اللائق.. مشيرا إلى أن المأدبة سيحضرها عدد من رجال الأعمال المصريين من أجل إلقاء الضوء على أهمية عدم حدوث ما يعكر صفو العلاقات الأخوية بين الشعبين.
ومن المقرر أن تصل بعثة فريق مولودية الجزائر إلى القاهرة يوم الأربعاء المقبل لخوض المباراة المرتقبة التى تجمع الفريق الملقب بـ"عميد" الأندية الجزائرية مع الأهلى يوم 12 أغسطس الجارى، ضمن مباريات المجموعة الثانية لدور المجموعات فى دورى أبطال أفريقيا.
من ناحية أخرى استأنف فريق المولودية تدريباته اليوم الخميس بأحد الملاعب الفرعية باستاد "5 يوليو" بالعاصمة الجزائرية استعدادا لمواجهة الأهلى.
يذكر أن الأهلى ومولودية الجزائر يتساويان فى عدد النقاط برصيد نقطة واحدة، إلا أن الأهلى يحتل المركز الثالث متفوقا بفارق الأهداف.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: