Close ad

قائد الجيش الثالث الميداني: رجال القوات المسلحة كانوا وسيظلون دائما السياج الذى يحفظ للأمة أمنها

29-5-2016 | 18:02
قائد الجيش الثالث الميداني رجال القوات المسلحة كانوا وسيظلون دائما السياج الذى يحفظ للأمة أمنهااللواء محمد عبد اللاه
مها سالم
أكد اللواء أركان حرب محمد عبد اللاه قائد الجيش الثالث الميدانى، أن رجال القوات المسلحة كانوا وسيظلون دائما السياج الذى يحفظ للأمة أمنها، مضيفا أنه يوجه اليوم رسالة طمأنة إلى الشعب المصرى العظيم، لنشهد معا مسيرة عمل وعطاء باسطفاف القوات بأسلحتهم ومعداتهم فى عزة وكبرياء، عاقدين العزم مجددين العهد أن يظلوا فى المقدمة حينما يطلب منهم ذلك.
موضوعات مقترحة


وأضاف أن هدفنا هو الارتقاء بعناصر الكفاءة القتالية لتشكيلات الجيش الثالث، تسليحًا وتدريبًا وروحًا معنوية مرتفعة، لتحقيق آمال وتطلعات الشعب المصرى، موضحا أن عطاء رجال القوات المسلحة وتضحياتهم ملء السمع والبصر، ويقدمون أرواحهم فداء لهذا الوطن للمحافظة على عزته وكرامته، وهذا يظهر فيما يقوم به رجال الجيش الثالث من جهود مضنية فى محاربة الإرهاب البغيض بسيناء، بالتعاون مع رجال الجيش الثانى للقضاء على جذور الإرهاب من أجل أمن واستقرار الوطن.

وشدد أننا دائما على استعداد للتضحية بكل غال ونفيس من أجل رفعة هذا الوطن، وأن نحقق سويا جيشا وشعبا تطلعات وآمال مصرنا الغالي.

وأوضح أننا نجدد العهد بأن نظل أوفياء للوطن فى ظل المتغيرات الإقليمية والعالمية الحادة والسريعة، وانطلاقا من فهمنا العميق لمتطلبات الأمن القومي المصري بعزيمة لا تلين وبإرادة ثابتة لا تنكسر، وللتضحية بأرواحنا فداء لتراب الوطن المقدس.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: