Close ad

رئيس برلمانية "المصري الديمقراطي": تضارب التصريحات حول الطائرة المخطتفة له أثر سَّيْءُ.. وننتظر توضيح الحقائق

29-3-2016 | 14:25
رئيس برلمانية المصري الديمقراطي تضارب التصريحات حول الطائرة المخطتفة له أثر سَّيْءُ وننتظر توضيح الحقائق المهندس إيهاب منصور
هبة عبدالستار
أعرب المهندس إيهاب منصور، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي عن استنكاره للأسلوب الذي تم به التعامل إعلاميًا من قبل المسئولين في إدارة أزمة الطائرة المصرية المختطفة بقبرص، مؤكدًا أن تضارب تصريحات المسئولين كان لها أثر سَّيْءُ في الداخل والخارج.
موضوعات مقترحة


وأضاف منصور في تصريح لـ"بوابة الأهرام"، أن على الدولة أن تتعلم من تلك الأخطاء، وتدرك أهمية تخصيص جهة مسئولة واحدة فقط للرد على الاستفسارات، وإدلاء التصريحات خلال وقت الأزمات حتى لا يتكرر ما حدث مرة أخرى.

وأشار إلى أنهم كنواب عن الشعب ينتظرون من المسئولين توضيح ملابسات الحادث، وكشف الحقيقة كاملة، وبناء على ما سيتم كشفه سيتخذون الإجراء المناسب.

وأوضح، أن هذا الحادث يثير تساؤلات كثيرة حول الثغرات الموجودة في الإجراءات الأمنية بالمطارات، مضيفًا" إذا كان هناك شخص غير محترف تمكن من اختطاف طائرة، والخروج بها من المجال الجوى المصري لدولة أخرى فهذا يؤكد وجود خلل ما في الإجراءات الأمنية، ولكننا لا نريد استباق الأحداث، وننتظر توضيح الحقائق".
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة