Close ad

فى ذكرى 30 يونيو.."كفاية": الشعب لن يتنازل عن تحقيق أهداف ثورته

30-6-2015 | 08:23
فى ذكرى  يونيوكفاية الشعب لن يتنازل عن تحقيق أهداف ثورتهحركة كفاية
هبة عبدالستار
قالت حركة كفاية إن الشعب المصرى العظيم نجح فى 30 يونيو فى استعادة واسترداد ثورته المخطوفة من عصابة الإخوان، وقام بتصحيح مسار ثورته العظيمة "25 يناير"، بعزل الرئيس السابق محمد مرسى وعصابته عن حكم مصر، مؤكدة أن الشعب لن يتنازل عن تحقيق أهداف ثورته.
موضوعات مقترحة


وأضافت الحركة فى بيان لها اليوم: "بعد مرور العامين مازال الإرهاب الأسود يضرب فى البلاد بفعل وتأييد ودعم تلك العصابة والتنظيمات التكفيرية المتطرفة المتحالفة معها، كما خرج خفافيش الظلام المنتمين لعصابة مبارك من جحورهم ويسعون جاهدين للعودة وتصدر المشهد السياسى من جديد.. فى ظل غياب العدل، وعدالة اجتماعية مفقودة، وحالة اقتصادية متردية يواكبها إرتفاع فاحش فى الأسعار تُثقل كاهل الأسرة المصرية، وانقسام وفوضى مجتمعية، وتراجع فى الحريات العامة والخاصة، وضعف دور المؤسسات عن الاضطلاع بمهامها الرئيسية وعلى سبيل المثال مؤسستى القضاء والشرطة، وغير ذلك من السلبيات التى تضرب فى جنبات وقلب المجتمع".

وأشارت أن فريقى الفساد والاستبداد من فلول مبارك وفلول الإخوان يعملان على استغلال واستثمار هذا المناخ والأحوال المتردية التى تعيشها البلاد من أجل إجهاض الثورة وأهدافها، والقفز والسيطرة على مقدرات البلاد فى شتى المجالات.

واختتمت "كفاية" بيانها موجهة رسالة لكل أعداء الثورة والقوى المضادة للثورة أكدت فيها أن الشعب المصرى لم ولن يتنازل عن استكمال مسيرة تحقيق أهداف ثورته المتمثلة فى:العيش، والحرية، والعدالة الإجتماعية، والكرامة الإنسانية، واستقلال القرار الوطنى، مضيفة " افهموا وأدركوا .. أن للثورة شعبٌ يحميها".
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة