Close ad

محلب: صرف 1200 جنيه معاشًا لأهالي المختطفين بليبيا.. وتوفير إقامة لهم بالقاهرة حتى عودة ذويهم

13-2-2015 | 19:33
محلب صرف  جنيه معاشًا لأهالي المختطفين بليبيا وتوفير إقامة لهم بالقاهرة حتى عودة ذويهممحلب
كريم حسن
قال المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، إنه تم اتخاذ قرار بصرف معاش استثنائي لأهالي المخطوفين ١٢٠٠ جنيه شهريًا حتى عودة أبنائهم بسلام من ليبيا، بالإضافة إلى توفير العلاج بالتأمين الصحي وتوفير إقامة بالقاهرة خلال فترة متابعة عودة أبنائهم.
موضوعات مقترحة


أضاف محلب، خلال مؤتمر صحفى اليوم الجمعة، أن هناك تكليفات من الرئيس بالاستنكار العام، منوهًا إلى أنه لابد من الاصطفاف ونحن جميعًا نواجه خطرًا واحدًا ولابد أن نعمل سويًا والتبليغ عن أي شىء.

أشار محلب، إلى أن الدولة في حالة بناء والدولة عازمة على ذلك، ولكن لابد من العمل والبناء السريع والتصدي للإرهاب، مشيرًا إلى أن هذه رسالة يجب أن تصل للشباب ورجال الصحافة والإعلام وتحري مصلحة البلد وكلمة" تحيا مصر" تكون مسيطرة.

أوضح محلب، أن الرئيس صارح الشعب منذ البداية بهذه المخاطر، بالإضافة إلى بناء مصر سويًا، وأن وحدتنا هي قوتنا الجيش والشرطة والشعب، موجهًا رسالة لأهالي المخطوفين أن كل ألم بداخلهم واصل للحكومة بأجمعها.

تابع محلب، أنه يتابع الموقف دقيقة بدقيقة وأن وزير الخارجية قام بالاتصال بسفراء فرنسا والأمم المتحدة بليبيا للعمل سويًا وسنبذل الجهود لعودة المختطفين ،وهناك أمر من الرئيس أمس بتسهيل عودة المصريين من ليبيا.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة