Close ad

بكار: "النور" سلم أحد أجزاء ملف "أخونة الدولة" لـ"الرئيس" بناء على طلبه.. وننتظر ردًا رسميًا

7-3-2013 | 12:39
بوابة الأهرام
أكد نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام، والمتحدث باسم الحزب، أن حزب النور قدم بصورةٍ رسمية أحد أجزاء ملف حصول أعضاء فصيلٍ معين على وظائف حكومية فى مختلف قطاعات الدولة بغير معايير واضحة، وبالتخطى للقواعد الإدارية وهو الملف المعروف إعلاميًا بـ"ملف أخونة الدولة".
موضوعات مقترحة


وكشف "بكار"، فى تصريحات له اليوم الخميس، أن الحزب قدم أحد أجزاء "ملف أخونة الدولة"، وهو يمثل عينة من المحافظات للدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية بناءً على طلبه فى آخر جلسةٍ للحوار الوطنى "يدا بيد"، مشيرًا إلى أن الرئيس سلمه إلى الدكتورة باكينام الشرقاوى مساعد رئيس الجمهورية للشئون السياسية، للتأكد من صحة ما ورد فيه ومن ثم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وقال مساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام، إننا نؤكد أن المسألة متعلقة بشكوى رسمية قدمها حزب سياسى وهو "حزب النور " إلى أكبر مؤسسة فى السلطة التنفيذية "مؤسسة الرئاسة" ومن ثم يُصبح مستهجنا ومستنكرا دخول أى جماعة أو هيئة غير رسمية على هذا الخط الرسمى بدون أى صفةٍ قانونية، وهو ما تكرر كثيرا فى الآونة الأخيرة بكل أسف.

وأضاف: "ننتظر ردا رسميا من "مؤسسة الرئاسة" على ما قدمناه من شكوى وإلا لن يكون أمامنا إلا الإعلام كنافذةٍ أخيرة لإيقاف ما نراه خطأ فادحًا يتفاقم يوما بعد آخر".
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة