Close ad

الناظر: متطوعو الهلال الأحمر مستمرون في التواجد بالمعبر والمستشفيات المصرية لدعم الفلسطينيين

10-6-2021 | 17:16
الناظر متطوعو الهلال الأحمر مستمرون في التواجد بالمعبر والمستشفيات المصرية لدعم الفلسطينيينالدكتور رامي الناظر المدير التنفيذي للهلال الأحمر
أميرة هشام

صرح الدكتور رامي الناظر المدير التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر المصري بأنه منذ بداية الأحداث في قطاع غزة ومتطوعو الهلال الأحمر المصري مستمرون دون كلل بالتواجد بالمعبر والمستشفيات المصرية لدعم الأشقاء الفلسطينيين.

موضوعات مقترحة

وأوضح أنه تم استقبال وتوفير الخدمات اللازمة من دعم نفسي وإعادة للروابط العائلية للمصابين، بالإضافة لذويهم من المرافقين.

جاء ذلك خلال انطلاق قافلة المساعدات الطبية والغذائية التي قام بتوفيرها الهلال الأحمر المصري بالتعاون مع منظمة الهجرة الدولية للأشقاء بقطاع غزة.

تابع: كما تم توفير إيواء للمرافقين لاستضافتهم خلال فترة تلقي ذويهم العلاج، وتوفير كل ما يلزمهم من مساعدات غذائية وملبس ومستلزمات شخصية خلال فترة تواجدهم بجمهورية مصر العربية.

وأضاف أن دعم الهلال الأحمر المصري لجهود الإغاثة بالجانب الفلسطيني لا يزال مستمرًا؛ حيث تم إرسال شحنتين من المساعدات الطبية العاجلة والتي تشمل على مستلزمات وأجهزة طبية وأدوية ومستلزمات إغاثة وحقائب دعم نفسي اجتماعي في حالات الطوارئ، بالإضافة لشحنة إغاثية ثالثة تم إرسالها إلى محافظة شمال سيناء لدعم كافة الجهود اللازمة لاستقبال المصابين وذويهم داخل المستشفيات.

كما حرص الهلال الأحمر المصري على التواجد جنبًا إلى جنب بجوار أشقائه من الهلال الأحمر الفلسطيني داخل قطاع غزة من أجل تقديم العون والمساعدة في مختلف المجالات وتعزيز التعاون.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: