Close ad

رئيس حزب الغد: الرئيس السيسى يبذل جهودا مضنية على صعيد التحديات الإقليمية للمنطقة

3-6-2021 | 00:43
رئيس حزب الغد الرئيس السيسى يبذل جهودا مضنية على صعيد التحديات الإقليمية للمنطقةالمهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد
محمد الإشعابي

هنأ المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد، الرئيس عبد الفتاح السيسي، لحصوله على "وسام القائد" من قبل البرلمان العربي، تقديرًا لجهوده في حفظ الأمن القومي العربي وحل جميع المشكلات التي تمر بها المنطقة، وفى مقدمتها القضية الفلسطينية.

موضوعات مقترحة

وأكد "رئيس حزب الغد" أن الرئيس السيسى يبذل جهودا مضنيه على مدار الساعة على صعيد التحديات الإقليمية لكل المنطقة رغم التحديات التى تجابهها مصر على صعيد أمنها القومى من شرقها وغربها وجنوبها وشمالها، وهو مايعنى أن الرئيس يقدم نموذجا فريدا للقائد الذى يواجه على كافة الأصعدة وكل الجبهات، فهو يقدم نموذج للسياسه الخارجية التى تحمى الأمن القومى المصرى وتزود عن الأمن القومى العربى فى آن معا، بالإضافة إلى السهر على قضايا الداخل المصرى وهو تكامل فريد وجهد مبهر ولافت يمتلئ بالتفانى الوطنى والقومى أيضا.

وأضاف "موسى" أن الرئيس السيسى يستحق هذا الوسام الرفيع عن جدارة واستحقاق فقد نجح كقائد فى كل معاركه الداخلية والخارجية طوال 7 سنوات كاملة، وأثبت أنه قائد من طراز فريد حافظ على بلده وأعاد بناءها وحافظ على المنطقة كلها.

وتقدم "موسى" بالشكر لكل أعضاء البرلمان العربى ورئيسه "عادل العاسومي"، على منح وتقليد أرفع وسام عربي لرئيسنا المحبوب وهو وسام يتقلده من يؤدي دورًا محوريًا في مستقبل البلاد العربية واستقرار المنطقة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة