Close ad

«الإيسيسكو» تُكرم الأمين العام للرابطة المحمدية للعلماء وتهديه درعها الذهبي | صور

27-5-2021 | 17:23
«الإيسيسكو تُكرم الأمين العام للرابطة المحمدية للعلماء وتهديه درعها الذهبي | صور«الإيسيسكو» تُكرم الأمين العام للرابطة المحمدية للعلماء وتهديه درعها الذهبي
شيماء عبد الهادي

كرمت منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو)، الدكتور أحمد عبادي، الأمين العام للرابطة المحمدية للعلماء، تقديرا لجهوده في إبراز أدوار مؤسسة العلماء وإغناء البحث العلمي والدراسات الإسلامية، وسلمه الدكتور سالم بن محمد المالك، المدير العام للإيسيسكو الدرع الذهبي للمنظمة اليوم الخميس، بمقر المنظمة في الرباط، خلال انعقاد المؤتمر الدولي حول القيم الحضارية في السيرة النبوية.

موضوعات مقترحة

وقال الدكتور المالك إن هذا التكريم يأتي تقديرا وعرفانا لما يقدمه الدكتور عبادي والرابطة المحمدية للعلماء من جهود في تفكيك خطاب التطرف وتمنيع الشباب ضده، ومن دعم لا محدود لقضايا المسلمين في العالم أجمع.

وأعلن المدير العام للإيسيسكو صدور الجزء الأول من موسوعة تفكيك خطاب التطرف، بالتعاون بين الإيسيسكو والرابطة المحمدية للعلماء، لتكون هاديًا للشباب في العالم الإسلامي وخارجه.


«الإيسيسكو» تُكرم الأمين العام للرابطة المحمدية للعلماء وتهديه درعها الذهبي«الإيسيسكو» تُكرم الأمين العام للرابطة المحمدية للعلماء وتهديه درعها الذهبي
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة