Close ad

محافظ شمال سيناء يستقبل أمين «الشعب الجمهوري» ويستعرض معه خطة تنمية أرض الفيروز

20-5-2021 | 17:59
محافظ شمال سيناء يستقبل أمين «الشعب الجمهوري ويستعرض معه خطة تنمية أرض الفيروز جانب من اللقاء
محمد الإشعابي

استقبل اليوم الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء الدكتور منير الشوربجى أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة شمال سيناء، والذي نقل إشادة قيادات حزب الشعب الجمهوري بما تبذله محافظة شمال سيناء لاستقبال الإخوة الفلسطينين المصابين، ومرافقيهم.

موضوعات مقترحة

ومن جانبه، أكد محافظ شمال سيناء، جاهزية محافظة شمال سيناء لاستقبال الحالات الطارئة من مصابي الشعب الفلسطيني بمستشفيات المحافظه ووجود أكثر من 40 سيارة إسعاف و 3 فرق طبية كاملة، دفعت بهم الوزارة بخلاف أطباء أساتذة من كافة الجامعات الذين يعملون في العريش بموجب بروتوكول تعاون مع المحافظة.

واستعرض المحافظ خطة تنمية سيناء بشكل غير مسبوق خلال الفترة المقبلة، فضلاً عن عمل المحافظة على حل مشكلة تراخيص البناء خلال الفترة المقبلة، في إطار اشتراطات البناء الجديده لما لسيناء من خصوصية فى عقود التمليك، كما أكد أنه جار الآن العمل على فتح محاور وطرق جديده فى كل من العريش والشيخ زويد بعد أن استقرت الاوضاع الأمنية، تعويضًا لما عاناه أهل المنطقة من الإرهاب.

وأكد المحافظ أنه يجري العمل الآن على تطوير ميناء العريش، ليصبح ميناء تجاريا كبيرا، وجار العمل على محطات تحلية مياه البحر بقدرات عالية، وأيضا محطات توليد كهرباء جديدة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: