Close ad

«الزراعيين» تكرم أبناء المهندسين حفظة القرآن الكريم في ليلة القدر

6-5-2021 | 12:34
«الزراعيين تكرم أبناء المهندسين حفظة القرآن الكريم في ليلة القدرالدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين
محمد علي

تكرم نقابة المهن الزراعية لأول مرة أبناء المهندسين الزراعيين حفظة القرآن الكريم في شهر رمضان وبمناسبة ليلة القدر، والذي تنظمه نقابة المهن الزراعية بالتعاون مع مؤسسة أبو العينين الخيرية.

موضوعات مقترحة

وقال الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين في تصريحات صحفية الخميس، إن التكريم يأتي في إطار الدور الاجتماعي للنقابة تجاه أبنائها وأسرهم وذلك في إطار رفع الوعي والتنشئة الإسلامية المعتدلة وفقا للمنهج الوسطي للأزهر الشريف.

وأضاف «خليفة»، أن هذا الحفل يقام في نادي الزراعيين بالدقي بحضور أعضاء مجلس النقابة وأسر حفظة القرآن والمكرمين من جميع المحافظات مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا مع التأكيد على إجراءات التباعد الاجتماعي خلال أعمال الحفل.

وقالت الدكتورة هدير يوسف رئيس لجنة الشباب الزراعيين بالنقابة في تصريحات صحفية اليوم الخميس إن هذه الاحتفالية تأتي ضمن فعاليات لجنة الشباب والتي يتم من خلالها البرامج التدريبية والتثقيفية ومعسكرات الشبابية.

وأوضحت «يوسف»، أنه سوف تعقد هذ العام أول احتفالية لحفظة القرآن الكريم ويتم تنظيمها من خلال النقابة، مشيرة إلى أن هذا التكريم سيكون تقليدا سنويا تقيمه النقابة عرفانا بدور المهندسين الزراعيين وأسرهم في رفع قيم التربية الإسلامية الصحيحة.

وأشارت إلى أنه سيتم تنظيم المعسكر السنوي الرابع لشباب الزراعيين في سبتمبر المقبل في مصيف النقابة في مدينة مرسى مطروح.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة