Close ad

مدبولي يثمن جهود وسائل الإعلام في هذه المرحلة الدقيقة التي تتطلب دحض الشائعات وتقديم الحقائق

12-4-2021 | 14:26
مدبولي يثمن جهود وسائل الإعلام في هذه المرحلة الدقيقة التي تتطلب دحض الشائعات وتقديم الحقائقالدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
كريم حسن

ثمن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، كافة جهود وسائل الإعلام في هذه المرحلة الدقيقة من عمر الوطن، التي تتطلب دحض كافة الشائعات، من خلال تقديم الحقائق وتوعية المواطنين بها.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال برقية تهنئة للكتاب والصحفيون والإعلاميون المتابعون لأنشطة وفعاليات مجلس الوزراء، وجاءت نصها كالتالي:

يطيب لي، ونحن جميعا نستقبل شهر رمضان المعظم، أن أتقدم لكم بأخلص التهاني القلبية بهذه المناسبة العطرة، مقرونة بأطيب التمنيات بأن يعيد المولى عز وجل هذا الشهر الفضيل علينا جميعا وعلى شعب مصر العظيم بالخير والرخاء والبركات، وأن تكون مصرنا الحبيبة في أفضل حال.

وبهذه المناسبة، اسمحوا لي أن أجدد التأكيد، بالإنابة عن أعضاء الحكومة، وبالأصالة عن نفسي، على الدور الكبير الذي تقومون به في إبراز الإجراءات التي تتخذها الدولة بشأن دفع العمل نحو استكمال مسيرة النهضة التنموية التي تشهدها البلاد حاليا تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بجميع مواقع العمل والإنتاج لصالح الوطن، وسعيا لتحقيق طموحات المواطنين.

واستثمر هذه المناسبة لأثمن كافة جهود وسائل الإعلام في هذه المرحلة الدقيقة من عمر الوطن، التي تتطلب دحض كافة الشائعات، من خلال تقديم الحقائق وتوعية المواطنين بها.. سدد الله خطاكم لما فيه صالح الوطن.. وكل عام وأنتم بخير.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: