Close ad

نائب رئيس مستقبل وطن: مشروع "مستقبل مصر" استكمال لعجلة المشروعات القومية العملاقة

6-4-2021 | 18:19
نائب رئيس مستقبل وطن مشروع مستقبل مصر استكمال لعجلة المشروعات القومية العملاقةالدكتور محمد منظور، عضو مجلس الشيوخ، ونائب رئيس حزب مستقبل وطن
أحمد سعيد حسانين

أشاد الدكتور محمد منظور، عضو مجلس الشيوخ، ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، بتفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي مشروع مستقبل مصر الزراعي، والخاص باستصلاح 500 ألف فدان على امتداد طريق محور الضبعة بالاتجاه الشمالي الغربي للوطن.

موضوعات مقترحة

وقال، في بيان له، أن مشروع مستقبل مصر له عدد كبير من الفوائد والمزايا التي ستصب فى صالح المواطن من جهة والاقتصاد القومي من جهة أخرى وأبرزها أنه يتضمن زراعة مليون فدان، مما سيعمل على النهوض بالقطاع لجذب الاستثمارات الخارجية وتنوع المستثمرين، الأمر الذي يُسهم في توفير العملة الصعبة لصالح الاقتصاد القومي للدولة، فضلاً عن توفير الآف من فرص العمل للشباب.

وأشار عضو مجلس الشيوخ، إلي أن مشروع مستقبل مصر الزراعي، أحد أكبر المشاريع الزراعية في الوطن وسيتم استصلاح نحو 500 ألف فدان من خلاله، بجانب موقعه المتميز القريب من مختلف المحاور والطرق.

وأوضح منظور أن عجلة المشاريع القومية العملاقة لا تتوقف، وظهر ذلك واضحا للجميع  في مختلف المجالات زراعية وصناعية وإنشاءات ومدن، وعلى شتى المحاور.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة