Close ad

«رياضة البرلمان» تطالب «الشباب» بحل مشكلة القصور داخل مراكز الشباب

4-4-2021 | 17:41
«رياضة البرلمان تطالب «الشباب بحل مشكلة القصور داخل مراكز الشبابالنائب محمود حسين
محمد علي

استمعت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين، خلال زياتها لعدد من مراكز الشباب بمحافظة الإسكندرية، إلى شكاوى المواطنين المتعلقة بوجود بعض القصور داخل مراكز الشباب.

موضوعات مقترحة

وأكد عدد من أهالي قرية فلسطين، بمحافظة الإسكندرية، أن مركز شباب القرية، تم إسناده إلى أحد المقاولين منذ ما يزيد على عامين، ولم ينته حتى الآن من إتمام الإنشاءات المسندة إليه.

وطالب رئيس مركز شباب فلسطين، من الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب بضرورة التدخل لإنهاء تلك المشكلة الكبيرة التي تواجه القرية، متابعا: "حلم التطوير تحول إلى كابوس مزعج وتحولت الأفراح باعتماد مركز الشباب في خطة الوزارة إلى نار تجري في قلوب الشباب".

وأشار إلى أن المقاول قام بكسر أبواب مركز الشباب، وقام ببناء غرف خلع الملابس ولم ينته منها ، كاشفا عن واقعة مطاردة الشرطة لأحد الشباب المتهم بالاتجار في المخدرات، وبحثوا عنه في جميع أرجاء القرية ووجدوه داخل غرفة خلع الملابس التي بناها المقاول، محذرا من خطورة تحول مركز الشباب إلى وكر لتجار المخدرات.

ووجه رئيس لجنة الشباب رسالة طمأنينة لأهالي قرية فلسطين قائلا: "تفاءلوا فلدينا وزير شباب نشيط يسعى لحل جميع المشكلات في مدة زمنية قصيرة ".

وعقب أشرف البرجمي، مدير الإدارة العامة للهيئات الشبابية بوزارة الشباب، على مطالبات رئيس اللجنة، أنه سيتم التواصل مع المقاول فورا والعمل على حل أي مشكلة تواجه من أجل خدمة الشباب، لافتا إلى أنه سيتم الانتهاء من كافة الأعمال في غضون شهور قليلة.

كما تفقد وفد لجنة الشباب المنشآت الرياضية والثقافية والشبابية بمركز شباب الجزائر بمنطقة العامرية بمحافظة الإسكندرية وشاهد أعضاء الوفد بعض العروض الرياضية منها عرض لفرق الكارتيه وآخر لزهور الجمباز.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة