Close ad

أسامة عبدالحي: الأطباء عاهدوا الله والوطن بعدم التخلي عن مسئوليتهم

18-3-2021 | 15:52
أسامة عبدالحي الأطباء عاهدوا الله والوطن بعدم التخلي عن مسئوليتهمالدكتور أسامة عبدالحي أمين عام النقابة العامة للأطباء
محمد علي

قال الدكتور أسامة عبدالحي أمين عام النقابة العامة للأطباء، إن أطباء مصر عاهدوا الله والوطن وكل القيادات أنهم لن يتخلوا عن مسئوليتهم، وسيؤدون واجبهم على أعلى مستوى لخدمة الوطن والمواطن.

موضوعات مقترحة

ووجه الدكتور أسامة عبدالحي أمين عام النقابة العامة للأطباء، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، على رعايته لاحتفالية يوم الطبيب المصري الثالث والأربعين، كما وجه الشكر للدكتور عوض تاج الدين مستشار الرئيس للشئون الصحية، والدكتور هالة زايد وزيرة الصحة والسكان ورؤساء لجنتي الصحة بمجلسي النواب والشيوخ.

وأضاف أمين عام نقابة الأطباء:"متفائل بتواجدنا أننا نقدر نعمل حاجة للبلد دي وحريصون على مصلحة البلد".

وأشاد عبدالحي بتكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي لاثنين من الأطباء، خلال احتفالية يوم الشهيد في 8 مارس الماضي، وتأكيدا على أن شهداء الفريق الطبي جزء لا يتجزأ من شهداء الوطن.

وطالب أمين عام نقابة الأطباء، بالإسرع بضم شهداء الفريق الطبي لصندوق تكريم الشهداء لتوفير حياة كريمة لأسرهم لأنهم يستحقون ذلك.

وتابع:"وعندما ظهرت جائحة كورونا ظهرت أصالة الشعب وأصالة الأطباء أيضا وتحمل الأطباء مسئوليتهم، وأنهم لن يتخلوا عنها مهما كانت الظروف الصعبة، مؤكداً أن الأطباء بذلوا أقصى جهد ممكن في هذه الجائحة".

وأشار إلى أن نقابة الأطباء تعمل مع كل الأطراف لتحسين أوضاع الأطباء لوقف الهجرة بتحسين هيكل الأجور وتحسين ظروف العمل وتوفير فرص التدريب والدراسات العليا والتصدي لظاهرة الاعتداء على الأطقم الطبية والمستشفيات.

جاء ذلك خلال احتفالية يوم الطبيب المصري، والتي نظمتها النقابة العامة للأطباء، اليوم الخميس، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة