Close ad

انتخابات الجامعات.. الطلاب يختارون اليوم رئيس اتحاد الكلية ونائبه على مستوى الكليات

23-12-2020 | 11:29
انتخابات الجامعات الطلاب يختارون اليوم  رئيس اتحاد الكلية ونائبه على مستوى الكلياتالدكتور طايع عبداللطيف، مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي
محمود سعد

تواصل الجامعات الحكومية، اليوم الثلاثاء، ماراثون انتخابات الاتحادات الطلابية بالعام الجامعي الحالي 2020 - 2021، اليوم الأربعاء، بانتخابات رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات، وتختتم الانتخابات الطلابية بانتخاب أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الجامعة غدا الخميس الموافق 24 ديسمبر.

موضوعات مقترحة

وانتهت الجامعات أمس الثلاثاء من انتخابات وإعلان أسماء أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات، بعد الانتهاء من انتخابات الجولة الأولى، بالكليات والفرز وإعلان النتائج الأحد الماضي، كذلك انتخابات الإعادة الإثنين الماضي.

وانطلق الماراثون الانتخابي بالجامعات، 10 ديسمبر الجاري، بعد موافقة الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، على إجراء انتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعات، وتشكيل غرفة عمليات بالوزارة لمتابعة الاستحقاق الطلابي بالجامعات.

كانت الجامعات انتهت من الكشوف النهائية للمرشحين للانتخابات الطلابية بالجامعات، والانتهاء من الطعون على الاستحقاق الطلابي، والدعاية الانتخابية، التي تصدرت منصات مواقع التواصل الاجتماعي، في ظل تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، ومراعاة عمليات التباعد الاجتماعي للحد من فيروس كورونا المستجد.

وشكلت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، غرفة عمليات، برئاسة الدكتور طايع عبداللطيف، مسشتار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية، لمتابعة الاستحقاق الطلابي، من داخل الوزارة.

ووأكد مستشار الوزير، أن الانتخابات تشهد إقبالا من الطلاب، رغم ما تفرضه جائحة فيروس كورونا من قيود، خاصة لطلاب الكليات النظرية، مشيرا إلى أن الاستحقاق الطلابي يحظى باهتمام كبير من قبل الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: