Close ad

الأجواء الاحتفالية والأغاني الوطنية في محيط لجنة الجامعة العمالية | فيديو وصور

7-11-2020 | 11:35
الأجواء الاحتفالية والأغاني الوطنية في محيط لجنة الجامعة العمالية | فيديو وصورأجواء احتفالية وأغاني وطنية في محيط لجنة الجامعة العمالية
أميرة هشام

سادت الأجواء الاحتفالية أمام اللجان الانتخابية بالجامعة العمالية بالدائرة السادسة مصر الجديدة ومدينة نصر، حيث جالت سيارات نصف نقل مكتوب عليها انتخابات مجلس النواب 2020 وكانت تصدح منها الأغاني الوطنية وسط حماس الشباب وترديدهم لتلك الأغاني.

موضوعات مقترحة

كانت اللجان الانتخابية بالجامعة العمالية بمدينة نصر قد شهدت تواجدا مكثفا من الناخبين في الساعات الأولى من فتح باب اللجان للتصويت في المرحلة الثانية في انتخابات مجلس النواب 2020.

ويشار إلى أنه ينافس على مقاعد الفردي بالدائرة السادسة 54 مرشحا على ثلاثة مقاعد، بينما يتنافس على مقاعد القائمة الوطنية من أجل مصر، وقائمة تحالف المستقلين، وذلك في قطاع القاهرة ووسط الدلتا.

وقسمت محافظة القاهرة وفق قانون تقسيم الدوائر ، إلى 19 دائرة انتخابية مخصص لها 31 مقعدا بنظام الفري، و31 مقعدا بنظام القوائم.

ويبلغ عدد المرشحين في محافظة القاهرة 4390 مرشحا، منهم 100 مرشح من الأحزاب، مقابل 339 من المستقليين.

وكانت عملية التصويت بانتخابات مجلس النواب بمحافظات المرحلة الثانية قد انطلقت اليوم السبت و تنتهي مساء غد الأحد 8 نوفمبر ، على أن تجرى جولة الإعادة لهذه المرحلة أيام 5 و6 و7 ديسمبر فى الخارج، ويومى 7 و8 ديسمبر فى الداخل، وتجرى انتخابات المرحلة الثانية فى 13 محافظة وهى القاهرة، القليوبية، المنوفية، الدقهلية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء.


أجواء احتفالية وأغاني وطنية في محيط لجنة الجامعة العمالية بالتزامن مع انتخابات مجلس النواب

أجواء احتفالية وأغاني وطنية في محيط لجنة الجامعة العماليةأجواء احتفالية وأغاني وطنية في محيط لجنة الجامعة العمالية

أجواء احتفالية وأغاني وطنية في محيط لجنة الجامعة العماليةأجواء احتفالية وأغاني وطنية في محيط لجنة الجامعة العمالية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة