Close ad

بالفيديو.. نادر بكار: أخبرنا السفارة الأمريكية بموعد وقفتنا والدفاع عن الرسول ليس بحمل "الطبنجات"

16-9-2012 | 09:09
فيديو - نادر بكار
بوابة الأهرام
قال نادر بكار، المتحدث الإعلامي لحزب النور السلفي "حددنا ميعاد الوقفة الاحتجاجية أمام السفارة الأمريكية وشروطها وأخبرنا السفارة بها وأي شغب حدث بعدها لا علاقة لنا به"، مشيرا إلي أنه أثناء الوقفة كان يقف بجانبه أقباط ومصريون أحرار وألتراس أهلاوي وزملكاوي، والسفارة قالت لنا: إنها تتفهم الوقفة ودوافعها وأبدت لنا أسفها علي هذا الفيلم بدعوي حرية التعبير.
موضوعات مقترحة


جاء ذلك خلال لقائه علي قناة "صدي البلد" في برنامج "البلد اليوم" مساء أمس السبت، مشيرا إلي أن الانفلات الذي حدث بعد الوقفة "متعمد" والكشف عمن يقف وراء ذلك يترك لجهات التحقيق، وأضاف متسائلا " كيف تدافع عن الرسول والإسلام ومعك طبنجة؟، هؤلاء لم يأتوا للتظاهر بل لإثارة الشغب والتطاول والاشتباك مع الشرطة وحرق سياراتها بلا أي مبرر".

ولفت المتحدث باسم حزب النور، إلى بيان أعلن فيه الحزب رفضه إنزال العلم والتعرض للبعثات الدبلوماسية بخاصة أن الرسول نفسه أقر هذا في دعوته للإسلام، كما شدد علي ضرورة ممارسة الضغط علي المجتمع الدولي للتأكيد علي أن التعرض لأي نبي خط أحمر.

وأضاف بكار، أن السلفية جمعية مشهرة في وزارة التضامن الاجتماعي وقيمة اشتراكاتها 30 جنيها سنويا تدفع بإيصالات معتمدة، بحسب قوله، معربا عن اعتقاده بأن جماعة الإخوان المسلمين، ترفض تقنين أوضاعها.
.
كلمات البحث
الأكثر قراءة