Close ad

أحمد منصور: "كاسيل للتطوير" تحرص على المشاركة بمعرض الأهرام "عقارى".. ونقدم عروضا مميزة للزوار

1-10-2020 | 19:22
أحمد منصور كاسيل للتطوير تحرص على المشاركة بمعرض الأهرام عقارى ونقدم عروضا مميزة للزوارالمهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذى لشركة كاسيل للتطوير العمرانى
عصمت الشامي - عمر المهدي

قال المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذى لشركة كاسيل للتطوير العمرانى: إننا نحرص علي المشاركة بمعرض الأهرام العقاري لأن المعرض يحظى بسمعة ممتازة بالسوق العقارية وخاصة في دورته الحالية التي تعد أول فاعلية في السوق بعد جائحة كورونا، متوقعا رواجا وإقبالا كبيرا من قبل العملاء.

موضوعات مقترحة

وأضاف أن الشركة تطرح مشروع "كاسيل لاند مارك" بالمعرض وتقدم عروضاً خاصة ومميزات لزوار المعرض، موضحا أن المشروع سكني ذكى متكامل بمساحة 43 فدانا وحجم استثمارات 3.7 مليار جنيه ، يتكون من 6 عمارات ومول تجارى "كاسيل جيت". ويضم المشروع 1800 وحدة سكنية، و250 وحدة إدارية وتجارية، ويتم تنفيذ المشروع على 4 مراحل، بينما يجري بيعه على 5 مراحل، تم الانتهاء من 35% من إنشاءات المرحلة الأولى و10% من المرحلة الثانية به، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من أعمال الحفر بالمرحلة الثالثة.

كما أنه ستبدأ أعمال الإنشاءات بها فى نوفمبر المقبل، ومن المخطط البدء فى عمليات الحفر بالمول التجارى والمرحلة الرابعة بمطلع العام القادم 2021، وسوقت الشركة ما يقرب من 50 % من وحدات المشروع، ويتم بدء التسليم للمرحلة الأولى من المشروع فى أغسطس 2022، موضحا أنه يشمل  مساحات خضراء تصل إلى 81%، والجزء التجاري والإداري منه يتكون من دور أرضى وأول تجارى، وسيتم عرض وحداته للإيجار، والدور الثاني إداري، وسيتم عرضه للبيع بنظام التمليك.


وأضاف أن الشركة اختارت العاصمة الإدارية تحديدا كنقطة انطلاق بها لأن الطريقة التى يتم بها العمل فى العاصمة الإدارية مريحة جدًا وتتماشى مع خطة الشركة، حيث إنه يتم الحصول على الأراضى التى يرغب المطور بتطويرها من مصدر مضمون تمامًا ولا يوجد عليها أى خلافات تعرقل مسيرة العمل بها، كما أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة توليه الدولة اهتمامًا كبيرًا مما أعطى المطورين ميزة كبيرة تتمثل فى وجود دعم كامل من الدولة، فالأراضي وأسعارها محددة ومخططة بشكل جيد وبالتالى فإن إجراءات التخصيص الخاصة بها تتم فيما لايزيد عن ساعتين، مما يجعل المطور يشعر براحة لكونه جزءًا من مسيرة التنمية بالبلاد. على الجانب الأخر، فنحن نمتلك خبرة كبيرة بصناعة المقاولات متمثلة فى الشركة المصرية للمقاولات MIG وكان لدينا رغبة كبيرة فى العمل بالعاصمة الإدارية والمشاركة بهذا المشروع القومى الكبير.

وأوضح منصور أن مشروع "إيست سايد" متعدد الاستخدامات بمنطقة MU23 بالعاصمة الإدارية الجديدة، تم الإنتهاء من أعمال الحفر ويضم مساحات طبية وإدارية ومتاجر تجزئة على مساحة 7600 متر مربع وتنقسم الأدوار إلى 3 تجاري، و2 طبي، وباقى الأدوار إدارية ويضم الدور الواحد 23 وحدة، تبلغ المساحة البنائية له نحو 22 ألف متر، باستثمارات إجمالية تصل إلى 800 مليون جنيه. وفضلنا تأجيل البيع به بعدما يتم الانتهاء من اعمال التصميم، رغبة منا الوصول لمرحلة معينة من الانشاءات يتبعها فتح باب الحجز وطرح جزء منه للبيع والباقى للإيجار، وتمتلك الشركة أيضًا أرضا، مساحتها 3900 متر مربع تم تخصيصها بالفعل لصالح الشركة بمنطقة الداون تاون بجوار فندق الماسة فى العاصمة الإدارية، وفى الغالب سيتم إنشاء المقر الإدارى للشركة عليها.

وتابع أن الشركة تسعى إلى تنويع استثماراتنا والوضع الحالى يجعلنا نفكر فى الاستثمار بمنطقة العاصمة الإدارية مرة أخرى يليها منطقة الساحل الشمالى ثم منطقة غرب القاهرة، وبالفعل نحن نقوم حاليًا بدراسة مجموعة من الفرص بهذه المناطق، وأقرب هذه الفرص قطعة أرض مساحتها 60 فدانا بالساحل الشمالى جار التفاوض عليها وسيتم إعلان التفاصيل عند انتهاء المفاوضات.


جانب من معرض عقارىجانب من معرض عقارى
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: