Close ad

العامرى يناشد البيطريين الالتزام بقرارات الحكومة

25-3-2020 | 13:55
العامرى يناشد البيطريين الالتزام بقرارات الحكومةالدكتور خالد العامري نقيب الأطباء البيطريين
محمد علي

ناشد الدكتور خالد العامري نقيب الأطباء البيطريين ورئيس اتحاد البيطريين العرب، الأطباء البيطريين على مستوى مصر باستيعاب الحالة الوبائية التي يمر بها العالم وتفهم الأوضاع دون الدخول في تفاصيل جدلية، وتنفيذ الإجراءات الاحترازية التي أصدرتها الحكومة، مشيرًا إلى أن الموضوع ليس فكرة مواعيد لفتح وغلق العيادات البيطرية فقط.

موضوعات مقترحة

وأوضح نقيب البيطريين أنه منطلق طبيعة تخصصه الميكروبيولوجي يدرك المسارات المتعددة في طرق التعامل مع الحالات الوبائية، مناشدا الأطباء البيطريين بالإلتزام بالمواعيد المذكورة و المحددة من قبل رئيس الوزراء و الذي يتحرك بخطى سليمة و دقيقة و مدروسة.

قال العامرى: أدرك أنه في أصعب الأوقات أنكم ستلبون من واقع ضمائركم واجبكم الطبي تجاه الحيوان المريض في أضيق الحدود وبطرق كثيرة متعددة، كما أتمنى أيضًا تقليل حركتكم في نفس الوقت للحفاظ على أنفسكم وذويكم علنا نستفيد في الأيام القادمة بمشيئة الله من ارتفاع درجات الحرارة التي من شأنها تقليل الحمل الوبائي في البيئة المحيطة.

وأضاف: وأدرك أني أخاطب اطباء وطبيعة دراستهم تفرض عليهم تفهم الكثير من هذه الأسطر القليلة وأدرك أيضًا مدى حرصكم على أداء واجبكم المهني تجاه مرضاكم والجميع يعلم دوركم الوطني في الوقاية للحفاظ على صحة الإنسان والذي وضح جليا بقوة في الأيام الماضية على مستوى جميع محافظات مصر، حفظكم الله وحفظ مصر وأهلها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة