Close ad

ماريان عازر تلقي كلمة في افتتاح مؤتمر نموذج الأمم المتحدة

2-2-2020 | 19:22
ماريان عازر تلقي كلمة في افتتاح مؤتمر نموذج الأمم المتحدة ماريان عازر

ألقت الدكتورة ماريان أمير عازر، عضو مجلس النواب، رئيس لجنة الشباب والمرأة في البرلمان الدولي للتسامح والسلام، كلمة في حفل افتتاح مؤتمر النيل الدولي لنموذج الأمم المتحدةNIMUN الذي عقد بجامعة النيل بحضور طلبة وخريجين من عدة جامعات.

موضوعات مقترحة

ورحبت عازر بالحضور من كافة الدول والفت محاضرة عن المراة المصرية عبر التاريخ و النظرة الي المستقبل وجهود تمكين المراة و حملات التوعية المجتمعية و قامت بعرض حملة لأنني رجل و حملة التاء المربوطة وهنات الحضور بهذا المؤتمر الهام.

المؤتمر يهدف الي جلب محاكاة للأمم المتحدة بين الدول إلى طلاب المدارس الثانوية والجامعة من خلال توفير دورات لتطوير مهاراتهم وتوسيع معارفهم. في المؤتمر، ويتم تكليف الطلاب بتمثيل بعض الدول لحل العالم أهم القضايا في محاكاة واقعية.

ويعد المؤتمر واحد من أفضل الفرص للاستثمار في المهارات مثل مهارات العرض التقديمي ، وتحسين مهارات التحدث والتحدث أمام الجمهور ، ويعالج "NIMUN" تعارضات الحياة الحقيقية والصراعات والشؤون الدولية المتعددة التي تؤدي إلى إتاحة فرصة كبيرة للمندوبين للتوصل إلى حل لأنفسهم لأي نزاع دولي والتعبير عن وجهات نظرهم من خلال كتابة القرار وكسب التأييد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: