Close ad

رئيس "النواب" يتسلم نسخة من الدستور المصري مترجمة لـ"الكورية"| صور

16-1-2020 | 09:33
رئيس النواب يتسلم نسخة من الدستور المصري مترجمة لـالكورية| صورالدكتور على عبد العال يتسلم نسخة من الدستور المصرى مترجمة لـ"الكورية"
غادة أبو طالب

استقبل الأستاذ الدكتورعلى عبد العال رئيس مجلس النواب بمكتبه، سونج كيونج رئيس معهد دراسات الشرق الأوسط بجمهورية كوريا الجنوبية، وكيم دونج دو نائب رئيس المعهد بحضور النائب محمد على يوسف رئيس جمعية الصداقة المصرية الكورية.

موضوعات مقترحة

في بداية اللقاء، قام رئيس معهد دراسات الشرق الأوسط بإهداء الدكتور على عبد العال نسخة من الدستور المصرى المترجم إلى اللغة الكورية.

وتوجه الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب بالشكر لمعهد دراسات الشرق الأوسط على هذا العمل المتميز، مثمناً الجهد المبذول في ترجمة الدستور المصرى، وأردف قائلاً : " العلاقات المصرية الكورية علاقات قوية في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية".
رئيس "النواب" يتسلم نسخة من الدستور المصري مترجمة لـ"الكورية"


من جانبه أعرب مدير معهد دراسات الشرق الأوسط عن سعادته بالتواجد في مجلس النواب المصرى، وشكره لحفاوة الاستقبال، لافتاً إلى أن ترجمة الدستور المصرى تؤكد مدى الحرص على دعم التقارب بين البلدين وتعريف الشعب الكوري بمصر وحضارتها ، وأكد " كوينج " أن كتاب الدستور المصرى لاقى إقبالاً كبيراً من جانب الكوريين للاطلاع على التجربة السياسية المصرية .
رئيس "النواب" يتسلم نسخة من الدستور المصري مترجمة لـ"الكورية"

الجدير بالذكر أن معهد الدراسات لشئون الشرق الأوسط تأسس عام 2010 ليكون الخامس ضمن خمسة معاهد في كوريا الجنوبية تدرس اللغة العربية ، فضلاً عن إعداد دراسات مهمة تخص اللغة والشريعة الإسلامية والترجمة ، حيث يصدر المعهد دوريات سنوية فضلاً عن ترجمته لدساتير عدد من الدول العربية إلى الكورية ، حيث انتهى من ترجمة دساتير السعودية ، والمغرب ، والكويت.

رئيس "النواب" يتسلم نسخة من الدستور المصري مترجمة لـ"الكورية"

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة