Close ad

تيارات نقابية بالمهندسين تبحث الاستعداد لانتخابات التجديد النصفي | صور

30-12-2019 | 10:45
تيارات نقابية بالمهندسين تبحث الاستعداد لانتخابات التجديد النصفي | صورالاستعداد لانتخابات التجديد النصفي بنقابة المهندسين
محمد على

عقد تحالف التيارات النقابية المختلفة بنقابة المهندسين اجتماعه الثاني بنادي المهندسين بأبو الفدا مع اقتراب فتح باب الترشيح لانتخابات التجديد النصفي للنقابة خلال أيام، وقد انضم للتحالف تيار برلمان المهندسين الذي صرح ممثلوه بالاجتماع أنهم سيدعمون مرشحي التحالف في جميع المحافظات و أيضا من خلال الإشراف علي نزاهة العملية الانتخابية.

موضوعات مقترحة

وقال المهندس خالد صلاح المهدي المنسق الإعلامي للتحالف إن الاجتماع جاء علي خلفية حكم محكمة الأمور المستعجلة أمس الأحد برفض دعوي عدم الاعتداد بالحكم الصادر منها فبراير 2018 بإيقاف إعلان نتيجة انتخابات الشعب والنقابة الفرعية بالقاهرة، وأيضا للوقوف علي الشكل النهائي للانتخابات حيث عبر جميع الحضور عن أملهم في أن يتم حل الموقف خلال الفترة الحالية بإعلان موقف النقابة رسميا من إعلان نتيجة انتخابات الشعب فبراير 2018 أو فتح باب الترشيح علي كافة المقاعد للشعب حيث قاربت مدة الأعضاء شاغلي نصف المقاعد الحالية للشعب علي ست سنوات.

كما عبر عن أن التحالف يقوم بالتنسيق حاليا لتشكيل قوائمه في جميع النقابات الفرعية الخمس وعشرين. وصرح المهندس عمرو عرجون القيادي بالتحالف بأن أمانة التحالف ستتقبل أسماء جميع المرشحين لمقاعد الشعب من جميع التيارات خلال الأيام القادمة للمفاضلة بينها وفق معايير تخدم البرنامج الانتخابى للقائمة وتحقق طموحات الجمعية العمومية.

وأضاف أن الاجتماع دعا جموع المهندسين للمشاركة بكثافة في التصويت في الانتخابات المقبلة بخاصة شباب المهندسين وأيضا علي الإقدام للترشح علي مقاعد التشكيلات النقابية المختلفة.


الاستعداد لانتخابات التجديد النصفي بنقابة المهندسينالاستعداد لانتخابات التجديد النصفي بنقابة المهندسين

الاستعداد لانتخابات التجديد النصفي بنقابة المهندسينالاستعداد لانتخابات التجديد النصفي بنقابة المهندسين
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة