Close ad

فشل مظاهرة لجماعة الإخوان الإرهابية أمام مبنى الأمم المتحدة بجنيف | صور

13-11-2019 | 16:00
فشل مظاهرة لجماعة الإخوان الإرهابية أمام مبنى الأمم المتحدة بجنيف | صورفشل مظاهرة لجماعة الإخوان الإرهابية أمام مبنى الأمم المتحدة

فشلت محاولة التنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية في الحشد أمام مبنى المجلس الدولي لحقوق الإنسان بجنيف في أثناء مناقشة تقرير مصر ضمن آلية المراجعة الدورية الشاملة لحقوق الإنسان، في محاولة للتغطية على نجاح العرض المصري، وتجاوب عدد كبير من البعثات الدولية مع ما قدمه الوفد خلال الحوار التفاعلي بالمجلس؛ حيث لم يستجب لدعوة الجماعة سوى 10 أفراد فقط، معظمهم من غير المصريين.

موضوعات مقترحة

وبرغم محاولات الجماعة الضغط لدعوة عناصرها المقيمة في أوروبا للمشاركة في تلك التظاهرة، فإن الخلافات الناشبة داخل التنظيم الدولي أثرت على المشاركه في التظاهره بشكل كبير، وأظهرت حقيقة الانقسام الموجود داخل صفوفها، بعد أن لجأت قيادات الإخوان لمصالحها الشخصية، دون النظر لشباب الجماعة الذين كانوا يتولون الحشد والمشاركة في مثل تلك التظاهرات.

فشل مظاهرة لجماعة الإخوان الإرهابية أمام مبنى الأمم المتحدة

ومنعت الجماعة تصوير التظاهرة، وحاول عناصرها الاعتداء على أحد الصحفيين؛ بعدما فضح ظهورهم الضئيل، وفشل قدرتهم على الحشد، وهو ما أدى إلى حدوث خلافات بين الموجودين في التظاهرة وانسحاب الأفراد منها تباعًا.

يذكر أن الوقفة لم تستمر أكثر من نصف ساعة، واضطر بعدها منظمو الوقفة لفضها؛ برغم أنها كانت مقررة من العاشرة صباحًا حتى الثالثة ظهرًا.
فشل مظاهرة لجماعة الإخوان الإرهابية أمام مبنى الأمم المتحدة

فشل مظاهرة لجماعة الإخوان الإرهابية أمام مبنى الأمم المتحدة

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة