Close ad

الرئيس السيسي: لا يوجد تحد يؤثر على مصر ومستقبلها.. وخدوا بالكم من بلدكم

13-10-2019 | 13:58
الرئيس السيسي لا يوجد تحد يؤثر على مصر ومستقبلها وخدوا بالكم من بلدكم الرئيس السيسي يشهد الندوة التثقيفية 31 للقوات المسلحة

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه لا يوجد تحدٍ يؤثر على مصر ومستقبلها، مشددا على أن مصر تقدر وتقدر بفضل الله تتعامل، كوحدة واحدة، موجها حديثه للمصريين قائلا: "خدوا بالكم من بلدكم".

موضوعات مقترحة

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته اليوم الأحد، بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة، أنه اتفق مع رئيس الوزراء الإثيوبي، آبي أحمد على عقد لقاء في موسكو، للحديث حول تطورات ملف سد النهضة، موضحا أنه لولا ما حدث عام 2011، لكان الوضع قد اختلف الآن بالنسبة لموضوع سد النهضة.

وأشار الرئيس السيسي، إلى أنه كانت هناك فرص واشتراطات والتوافق على بناء سد النهضة، التي تحقق مصالح جميع الأطراف، قائلا: "البلد بعد 2011 اتكشف ظهرها واتعرى كتفها".

وأكد الرئيس السيسي، أن التحدي والمخاطر موجودة كل وقت، وهي حكاية البشر، مبينا أن الكلمة العامة هي وحدة المصريين وثباتهم فقط، قائلا: أي شئ آخر له حل ومش كلام ده كلام مسئول.

وتابع الرئيس السيسي: "الأساس اللي بكرره في كل وقت التحدي الحقيقي التي يجابه الدول في المنطقة، هو تماسك شعبها واستمراره وعدم الخروج ضد دولته.. أي حاجة سهلة إلا ضياع البلد يا مصريين".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة