Close ad

كرم جبر يشارك في ختام مهرجان حفلات تخرج جامعة الأهرام الكندية

25-8-2019 | 23:50
كرم جبر يشارك في ختام مهرجان حفلات تخرج جامعة الأهرام الكنديةختام مهرجان حفلات تخرج جامعة الأهرام الكندية
محمد علي

اختتم مساء اليوم الأحد، فعاليات مهرجان حفلات تخرج جامعة الأهرام الكندية دفعة "فاروق إسماعيل 2019"، تحت رعاية وزارة التعليم العالى، وعبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام وأمناء الجامعة، بحضور كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، والدكتور ياسر الجندي، نقيب أطباء أسنان مصر، بمركز المنارة الدولي للمؤتمرات.

موضوعات مقترحة

وقال جبر، إن الفترة المقبلة ستشهد العديد من المشروعات مع المؤسسات الصحفية القومية، تهدف إلى مواكبة الثورة التكنولوجية الرابعة والتغلب على التحديات التى يواجها الإعلام التقليدي، ضمن إستراتجية موسعة لعوجة الإعلام المصري إلى المكانة التي يستحقها على مستوى الإعلام العربي.

وأكد سلامة، أن الجامعة تعد درة تاج مؤسسة الأهرام، فهما يمثلان العلاقة الوطيدة بين الثقافة والعلم، مضيفًا أن إصرار مؤسسة الأهرام للدفع بجامعة الأهرام الكندية إلى مصاف التعليم العالمي فى مصر، من خلال إطلاق ثلاث كليات جديدة فى عامين فقط، وهو ما يمثل 50% من قوة الجامعة.

وأوضح الدكتور فاروق إسماعيل، رئيس الجامعة، أن خريج جامعة الأهرام الكندية أeبت كفاءة في سوق العمل على المستوى المهني والبحثي، ليستمر التكوير بتوقيع اتفاقيات تعاون جديدة مع جامعات مونت كلير ويوتكا و كاليفورنيا لونج بيتش في الولايات المتحدة الأمريكية مع الكليات الثلاث الجديدة (العلاج الطبيعي، واللغات والترجمة، والفنون الإبداعية والتصميم).

اقرأ أيضًا: