Close ad

"قادة المحافظين" يواصل دورته التدريبية الثانية لإعداد الكوادر الشبابية | صور

28-7-2019 | 19:45
قادة المحافظين يواصل دورته التدريبية الثانية لإعداد الكوادر الشبابية | صورالدورة التدريبية الثانية لإعداد الكوادر الشبابية
أميرة العادلي

واصل معهد إعداد قادة حزب المحافظين، محاضرات الأسبوع الرابع من الدورة التدريبية الثانية لإعداد الكوادر الشبابية، اليوم الأحد، بحضور الدكتور محمد السعدنى، مستشار الحزب، ورئيس مجلس أمناء معهد إعداد القادة، وذلك بالمقر الرئيسي في وسط البلد.

موضوعات مقترحة

شارك في الدورة التدريبية الثانية التى حاضرها الدكتور شريف عبد الباقي، مدير التدريب بمديرية التربية والتعليم بالجيزة، المهندس مصطفى بكير، نائب رئيس الحزب لشئون الشباب والرياضة، وأحمد النجدي، رئيس لجنة الشباب المركزية.

وقال "بكير"، إن محاضرات اليوم السادس كانت بعنوان «كيفية إدارة الذات»، وشهدت تفاعلا كبيرا بسبب مشاركة أكثر من 31 شابا وفتاة من مختلف الجامعات سواء جامعة عين شمس أو القاهرة.

وأضاف، أن المحاضرة تضمنت بعض المحاور مثل كيفية نظرة الشباب إلى حياتهم والواقع الذي يعيشون فيه، إضافة إلى الحديث عن إدارة الوقت، كما تم الحديث عن إدارة الفشل، فضلًا عن الحديث عن كيفية إدارة الانفعالات والضغوطات، والثقة بالنفس.

يذكر أن الدورة التدريبية تستمر لمدة 8 أسابيع حتي منتصف شهر سبتمبر القادم، وتتضمن العديد من المحاضرات في مقدمتها التفكير الإبداعي، وأسلوب التغيير ومفاهيم التطوير، والتحديث في الإدارة والأداء علي كل المستويات، بداية من اللجان النوعية داخل الحزب، والإعلام الرقمي وإثبات الذات والمحليات، وغيرها من المواضيع الجديدة والمبتكرة.


الدورة التدريبية الثانية لإعداد الكوادر الشبابيةالدورة التدريبية الثانية لإعداد الكوادر الشبابية

الدورة التدريبية الثانية لإعداد الكوادر الشبابيةالدورة التدريبية الثانية لإعداد الكوادر الشبابية
اقرأ أيضًا: