Close ad

قبل 24 ساعة من غلق باب الترشح.. 15 مرشحا على مقعد نقيب الأطباء

29-6-2019 | 13:11
قبل  ساعة من غلق باب الترشح  مرشحا على مقعد نقيب الأطباءانتخابات نقيب الأطباء
محمد علي

تغلق اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء، برئاسة الدكتورة نحوي الشافعي الأمين العام للنقابة، غدا الأحد، باب استقبال طلبات الترشح في الانتخابات، المقررة إجراؤها في ١١ أكتوبر المقبل.

موضوعات مقترحة

وأعلن الدكتور محمد عبدالحميد، أمين صندوق نقابة الأطباء، عضو اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي، عن تقدم 15 مرشحا على مقعد النقيب العام، منذ فتح باب الترشح الخميس قبل الماضي.

وأوضح عبدالحميد، أن المرشحين على مقاعد النقيب هم الدكتور محمد سلامة، والدكتورة منى مينا، والدكتور إبراهيم الزيات، والدكتور أحمد رؤوف، والدكتور على كامل، والدكتور هشام على، والدكتور أسامة عبدالحي، والدكتور محمد محمود إبراهيم، والدكتور محمد شوكت محمد عثمان الأخضر، والدكتور إيهاب الطاهر، الدمتورة أمنية عبدالله فتحي والدكتور حسين خيري، والدكتور محمود ابراهيم عبدالعاطي وابوالمجد حمزة محمد، والدكتور معتصم بالله مصطفى إسماعيل.

يذكر أن النقابة العامة للأطباء فتحت باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي على مقاعد عضوية مجالس النقابة العامة، والنقابات الفرعية، ومنصب النقيب العام، والنقباء الفرعيين، الخميس قبل الماضي ولمدة 10 أيام، على أن يتم غلق باب الترشح يوم الأحد 30 يونيو الجاري، وتستقبل اللجنة الانتخابية طلبات الترشيح من التاسعة صباحاًّ وحتى التاسعة مساءً خلال هذه المدة بما فيها أيام الجمعة والعطلات الرسمية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة