Close ad

حزب الحرية المصري يطلق حملة "دوائي .. صحتك بين أيديك" بالقليوبية

25-6-2019 | 17:16
حزب الحرية المصري يطلق حملة دوائي  صحتك بين أيديك بالقليوبية حزب الحرية المصري
أميرة العادلي

أطلق حزب الحرية المصري حملة توعوية تحت عنوان "دوائي.. صحتك بين أيديك" بمقر المؤسسة الاجتماعية بالقاهرة بشبرا الخيمة، بالتعاون مع أمانة المرأة بالحزب وأمانة الحزب بالقليوبية.

موضوعات مقترحة

وخلال اللقاء أعلن النائب الدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية المصري أن الحملة تأتي في إطار اهتمام القيادة السياسية بالصحة ورفع الأعباء علي المواطنين، موضحا أن الحملة التوعوية التي أطلقت اليوم ستنفذ في عدد من المحافظات لتوعية المواطنين بالدواء وكيفية استخدامه.

وأكد حسب الله أن الحزب سيبدأ في تنفيذ برنامج تدريبي للشباب والمرأة وذوي الاحتياجات الخاصة، بإجمالي 300 كمرحلة أولي استعدادًا للاستحقاقات القادمة مثل انتخابات المجالس الشعبية والشيوخ ومجلس النواب.

من جانبه قال الدكتور أحمد إدريس أمين تنظيم حزب الحرية المصري، إن الحملة هدفها تشجيع المواطنين علي الاستخدام الأمثل للدواء، مشيرا إلى أن الدواء لم يكن مجرد سلعة بل إنه احتياج مهم للمواطن يستخدمه باستشارة الطبيب أو الصيدلي.

وحذر إدريس خلال كلمته من الاستعانة بالانترنت واستخدام الأدوية المنتشرة على شبكات التواصل الاجتماعي، والتي قد تؤدي للتسمم وبعض الأعراض الجانبية.

وقالت الدكتورة جيهان بيومي أمينة المرأة بحزب الحرية المصرية إن الحملة تنفذها أمانة المرأة المركزية بالتعاون مع أمانات المرأة في المحافظات، موضحة أن الحملة ستنفذ خلال الفترة المقبلة في القرى والنجوع لتوعية المواطنين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة