Close ad

رئيس حزب الوفد يطلق مبادرة "لم الشمل" بمناسبة شهر رمضان

27-5-2019 | 22:06
رئيس حزب الوفد يطلق مبادرة لم الشمل بمناسبة شهر رمضان المستشار بهاء الدين أبو شقة
أحمد سعيد

نظم المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، حفل إفطار جماعي لحزب الوفد، اليوم الإثنين، بحضور قيادات الوفد، وأعضاء الهيئة العليا، ورؤساء اللجان العامة والنوعية، والنواب البرلمانيين وعدد كبير من أعضاء الحزب.

موضوعات مقترحة

وألقى رئيس الحزب، كلمة لجموع الوفديين، أطلق خلالها مبادرة "لم الشمل"، مؤكدًا أن أبواب الحزب مفتوحة لمن يريد أن يأتي بنية خالصة وصادقة ومخلصة ليتعامل معنا على مبادئ وثوابت حزب الوفد.

ودعا "أبو شقة"، جموع الوفديين إلى التكاتف من أجل تحدى المؤامرات والدسائس التي تحاك من أجل النيل من صلابتهم، متابعا "نقول لأصحاب هذه المؤامرات خسئتم، لأن انتخابات رئاسة الحزب في 30 مارس 2018 أكدت أن إرادة الوفد لن تنكسر ولن يستطيع أحد اختراقها".

وتعهد "أبو شقة"، بأن يكون حزب الوفد أمام انتصارات وتقدم يومًا بعد يوم ولن يرضى إلا أن يكون لاعبًا أساسيًا ورئيسيًا على المسرح السياسي في الفترة المقبلة؛ لأنه لن يكون هناك ديمقراطية حقيقية في مصر دون حزب الوفد.

وقال،"إن منهج حزب الوفد الذي نسير عليه الآن هو أنه مع الدولة المصرية ومؤيد للدولة المصرية وللمصريين، وأن حزب الوفد عندما يكون معارضًا، فإنه يؤمن بالمعارضة الوطنية التي تقوم على الرأي والرأي الآخر بشكل موضوعي وعندما نعارض أمرًا لابد من تقديم رأي بديل".

ووجه، تحية خاصة لنواب البرلمان من حزب الوفد على أدائهم الوطني المشرف داخل البرلمان، وعلمهم أنهم يمثلون الأمة عن طريق بيت الأمة، وتحية لكم جميعًا ولا بد أن نتكاتف جميعًا ونتحدى المؤامرات والدسائس التي تحاك من أجل النيل من صلابة الوفديين، ونقول لهم: "خسئتم؛ لأن الوفد شاهد وانتخابات رئاسة الحزب واجتماع الهيئة العليا في نوفمبر أكدت للمصريين أن إرادة الوفد لن تنكسر ولن يستطيع أحد اختراقها".

وأكد، أن الحزب على قلب وإرادة رجل واحد لأننا أمام انتخابات مجلس النواب، ولا بد أن نكون مستعدين لها لأن تقييم أي حزب سياسي يعتمد على مدى استعداده وجاهزيته للانتخابات في أي وقت، وحزب الوفد جاهز وسيحقق ما نصبو إليه في أن نكون أمام ديمقراطية يلعب بها حزبان أو ثلاثة ويكون حزب الوفد لاعبًا أساسيًا، حتى نؤسس لدولة عصرية ديمقراطية حديثة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة