Close ad

قرار بتعيين معاونين لوزير الآثار لتنمية الموارد البشرية وللخدمات الرقمية

1-5-2019 | 15:55
قرار بتعيين معاونين لوزير الآثار لتنمية الموارد البشرية وللخدمات الرقميةالدكتور خالد العناني وزير الآثار
عمر المهدي

أصدر الدكتور خالد العناني وزير الآثار قرارا بندب كل من أحمد خميس رحيمة، مفتش آثار بإدارة الآثار الغارقة، لشغل منصب معاون وزير الآثار لتنمية الموارد البشرية، والدكتور محمد شعبان، الذي كان يعمل مشرفا علي مركز المعلومات والتوثيق الرقمي بالمتحف الآتوني بمحافظة المنيا، لشغل منصب معاون وزير الآثار للخدمات الرقمية، في إطار حرص وزارة الآثار على تمكين الشباب والعمل على رفع قدراتهم وإكسابهم خبرات لترقي المناصب القيادية.

موضوعات مقترحة

وسوف يكلف معاون الوزير للموارد البشرية، بمهام عديدة أهمها متابعة ملف قواعد بيانات العاملين بالوزارة، والمساهمة في الارتقاء بمستوى الأداء الوظيفي ورفع كفاءة العاملين عن طريق البرامج التدريبية.

أما معاون الوزير للخدمات الرقمية فسوف يكلف بمهام أبرزها متابعة تنفيذ المشروعات الرقمية بالوزارة، ومتابعة تصميم وتنفيذ قواعد البيانات، بالإضافة إلى الإشراف على إدارة نظم المعلومات الجغرافية.

يذكر أن أحمد رحيمة معاون وزير الآثار لتنمية الموارد البشرية حاصل على ليسانس آداب قسم التاريخ والآثار المصرية من جامعة الإسكندرية عام ٢٠٠٧ وخريج البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة الدفعة الثانية. كما حصل أيضًا على ماجستير الآثار المصرية من جامعة الإسكندرية عام 2013، و باحث دكتوراة حالي بالجامعة.

أما د. شعبان معاون الوزير للخدمات الرقمية، حاصل علي لسانس آداب قسم علوم المعلومات من جامعة المنيا وعلى درجة الدكتوراه في علوم المعلومات، كما شغل منصب المشرف على مركز المعلومات والتوثيق الرقمي بالمتحف الأتوني بالمنيا كما تم تكليفه مؤخرا بالإشراف على إدارة نظم المعلومات الجغرافية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة