Close ad

نقابة الأشراف: نؤيد التعديلات الدستورية.. ونتوقع مشاركة كثيفة في الاستفتاء

19-4-2019 | 22:01
نقابة الأشراف نؤيد التعديلات الدستورية ونتوقع مشاركة كثيفة في الاستفتاء السيد محمود الشريف
غادة أبو طالب

دعت نقابة الأشراف، الشعب المصري للمشاركة بفاعلية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، التي تنطلق غدًا السبت، في مصر.

موضوعات مقترحة

وقالت النقابة، في بيانه، اليوم الجمعة، إن المشاركة واجب وطني على كل مصري محب لبلده سعيًا لاستكمال بناء الدولة، وترسيخ الاستقرار الذى شهدته البلاد خلال الفترة الماضية.

وأكدت أنه رغم أهمية تلك التعديلات، إلا أن المواطن حر في اختياره بين التأييد أو الرفض، لكن واجبه نحو بلده يقتضى المشاركة الإيجابية، وإظهار الأمة المصرية، صفا واحدا، أمام اللجان لمواجهة المؤامرات الخارجية والتربص الداخلي.

ومن جانبه، قال السيد محمود الشريف، وكيل أول البرلمان ونقيب الأشراف، إن البرلمان ناقش التعديلات بحيادية تامة، وأعطى الفرصة لكل فئات المجتمع للتعبير عن آرائهم، وتظل الكلمة الأخيرة للشعب المصرى، ونحن على ثقة في وعيه وقدرة الأمة المصرية في ضرب مثل رائع للجميع، وأن مصر عصية على المؤامرات وقادرة على المحافظة على استقرارها واستمرار مسيرة التشييد والبناء وتحقيق العدالة الاجتماعية.

وأضاف أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالنقابة لمتابعة سير عملية الاستفتاء وتذليل الصعاب على قدر المستطاع ومشاركة الأشراف داخل مصر وخارجها، مشيرًا إلى أن هناك تأييدا من الأشراف للتعديلات الدستورية لما تهدف إليه من حماية الوطن والمواطن، والحفاظ على مؤسسات الدولة المصرية التي تم تثبيتها وإعادة بنائها من جديد، مضيفا كلنا يقين أن المصريين سيصوتون بكثافة لتلك التعديلات لما تمثله من مصلحة للأمة المصرية بأكملها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة