Close ad

محافظ بورسعيد يستقبل رئيس المجلس القومي للإعاقة ونواب "مستقبل وطن"

3-4-2019 | 17:59
 محافظ بورسعيد يستقبل رئيس المجلس القومي للإعاقة ونواب مستقبل وطن جانب من اللقاء
أحمد سعيد

استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الدكتور أشرف مرعي، رئيس المجلس القومي للإعاقة، خلال زيارته لمحافظة بورسعيد لحضور الندوة التثقيفية التي يقيمها حزب مستقبل وطن، تحت عنوان" التعديلات الدستورية والمحاكاة لقانون ذوي الإعاقة"، بحضور النائبتين سعاد المصري ونجوي خلف، أعضاء مجلس النواب، ومحمود تمام، أمين ذوي الاحتياجات والإعاقة بحزب مستقبل وطن ببورسعيد، ومحمد النوسانى، أمين التنظيم بالحزب في بورسعيد.

موضوعات مقترحة

وأعرب الدكتور أشرف مرعي، خلال اللقاء، عن سعادته بتواجده بمحافظة بورسعيد، مشيرا إلي أن المدينة الباسلة أخرجت لمصر الكثير من الأبطال، كما حصد أبناؤها من ذوي الإعاقة ميداليات دولية وقاموا برفع رأس مصر عاليا في المحافل الدولية.

من جانبه، قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إن رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، ساوى بين جميع المواطنين دون تمييز، فضلاً عن اتخاذه جميع التدابير اللازمة للقضاء على كل أشكال التمييز، مضيفا أن الدستور يلزم الدولة بضمان جميع الحقوق للأشخاص ذوي الإعاقة.

وفي نهاية اللقاء، أهدي محافظ بورسعيد درع المحافظة لرئيس المجلس القومي لذوي الاعاقة، كما أهدي الدكتور أشرف مرعي، درع المجلس لمحافظ بورسعيد.


جانب من اللقاءجانب من اللقاء
اقرأ أيضًا: