Close ad

"التضامن": ننسق مع "مصر للطيران" لعودة الحجيج بدءا من الإثنين المقبل

24-8-2018 | 17:05
التضامن ننسق مع مصر للطيران لعودة الحجيج بدءا من الإثنين المقبلأيمن عبد الموجود، رئيس بعثة حج وزارة التضامن الاجتماعي
أميرة هشام

قال أيمن عبد الموجود، رئيس بعثة حج وزارة التضامن، إنه سيعقد اجتماعا اليوم الجمعة، مع مسئولي شركة مصر للطيران، بمكة المكرمة، للتنسيق بشأن تفويج عودة حجاج الجمعيات الأهلية إلى الأراضي المصرية، والتي ستبدأ أولى رحلات العودة يوم الإثنين المقبل 27 من الشهر الجاري من مكة المكرمة، وفى يوم 29 من المدينة المنورة وتتوالى تباعا حتى 10 سبتمبر المقبل.

موضوعات مقترحة

وأكد "عبد الموجود"، في بيان له، اليوم الجمعة، أنه تم الاتفاق مع إحدى شركات النقل الكبرى بالمملكة العربية السعودية، لنقل حقائب وأمتعة حجاج الجمعيات الأهلية من مقار إقامتهم سواء بمكة المكرمة أو المدينة المنورة إلى المطارات المقرر عودتهم منها مجانا.

وأشار إلى أنه تم أمس إرسال لجنة كمقدمة لبعثة التضامن إلى المدينة المنورة لمراجعة واستلام الفنادق التي سيقيم بها حجاج الجمعيات الأهلية فيها بعد أدائهم مناسك المشاعر الدينية.

وأوضح أنه تم تشكيل مجموعة عمل من البعثة تبدأ عملها اليوم لإنهاء إجراءات سفر الحجاج من مطار المدينة المنورة، قبل مغادرة كل فوج من أفواج حجاج الجمعيات الأهلية بـ24 ساعة، لافتا إلى أنه سيتم نقل حقائب وأمتعة الحجاج للمطارات قبل موعد إقلاع الطائرة بـ12 ساعة، مع إنهاء إجراءات سفر كل حاج على الرحلة نفسها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة