Close ad

سلامة: مشروع قانون جديد للصحفيين في فترة الرئاسة الثانية للسيسي| فيديو

2-6-2018 | 14:36
سلامة مشروع قانون جديد للصحفيين في فترة الرئاسة الثانية للسيسي| فيديوعبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة الأهرام

أكد عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، نقيب الصحفيين، أن أوضاع مصر تغيرت على مدى الـ4 سنوات الماضية، حيث كانت مصر تعاني من العديد من الضغوط الأوروبية والأمريكية، كما كانت بمعزل عن الدول العربية والأجنبية والإفريقية، إلى جانب تجميد عضويتها في الاتحاد.

موضوعات مقترحة

وأعلن نقيب الصحفيين، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي ماجد علي في برنامجه "لقمة عيش"، والذي يُذاع على فضائية "LTC"، أنه بصدد إعداد مشروع قانون جديد للصحفيين، لعرضه على البرلمان خلال الفترة القادمة.

وأضاف أن الاقتصاد المصري وصل لأسوأ مستوياته بعد انخفاض الاحتياطي من النقد الأجنبي إلى أقل مستوياته، حتى أصبح كل ما نمتلك "قروض وديون"، مما هدد استقرار الدولة المصرية وهدد بانهيارها.

وتابع سلامة، أن ولاية الرئيس السيسي الثانية، التي بدأت اليوم، بعد حلف اليمين أمام البرلمان، ستكون أفضل من الولاية السابقة، ولكن هذا لا يعني أنه ليس هناك مشكلات، مشيراً إلى أنه مازال لدينا العديد من التحديات التي تواجه الدولة، على رأسها وصول ثمار الإصلاح الاقتصادي للمواطن البسيط، بجانب التعليم والصحة.

وشدد سلامة، على ضرورة وضع العدالة الضريبية على قائمة أولويات الرئيس خلال ولايته الثانية، حتى يشعر المواطن البسيط بتحسن فى مستوى معيشته بجانب تخفيف الأعباء على الطبقة المتوسطة.


فيديو
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة