Close ad

"القومي لرعاية أسر الشهداء" يكشف عن تعيينات وخدمات وتسهيلات للأسر بمختلف المجالات

23-4-2018 | 14:53
القومي لرعاية أسر الشهداء يكشف عن تعيينات وخدمات وتسهيلات للأسر بمختلف المجالات المهندس شريف إسماعيل
هايدي أيمن وعمر المهدي

كشف محمد عبد المنعم، أمين عام المجلس القومي لأسر الشهداء والمصابين، عن موافقة الحكومة برئاسة المهندس شريف إسماعيل على تعيين عدد كبير من أسر الشهداء والمصابين في الحوادث والعمليات الإرهابية بالتعاون مع جهاز التنظيم والإدارة وذلك بنسبة 2% من الوظائف المطلوبة.

موضوعات مقترحة

وأوضح عبد المنعم، خلال كلمته في المؤتمر الذي عقد في المجلس اليوم لعرض خطة الدولة لمساعدة أسر الشهداء والمصابين، أنه بناءً على توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء شريف إسماعيل يقدم المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين كافة التسهيلات والخدمات التي تساعد أسر الشهداء والمصابين من خلال التعاون من مختلف الوزارات والهيئات.

وأضاف أنه بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم يتم إعفاء أسر الشهداء والمصابين من المصروفات التعليمية في المدارس والجامعات، بالإضافة إلى توفير الرعاية الصحية اللازمة من خلال التعاقد مع المستشفيات الكبرى لعلاج أسر الشهداء والمصابين.

وأشار عبد المنعم إلى أنه بالتعاون والتنسيق مع وزارة التموين، أنه سيتم استخراج بطاقات تموين لمن ليس لهم بطاقات من أسر الشهداء والمصابين.

أكد أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين أنه تم ضم شهداء كنيسة الإسكندرية وطنطا ومسجد الروضة لإعطائهم كافة مستحاقتهم، كما أن المجلس يناقش ضم الشهيدة الصحفية ميادة اشرف و الصحفي تامر عبد الرؤف للحصول على كافة مستحقاتهم خلال أيام.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: