Close ad

"عاشور" يدعو المحامين العرب للتكاتف.. ويؤكد: فلسطين غير قابلة للتجزئة

10-4-2018 | 21:47
عاشور يدعو المحامين العرب للتكاتف ويؤكد فلسطين غير قابلة للتجزئةسامح عاشور
محمد على

أكد سامح عاشور، رئيس اتحاد المحامين العرب، ونقيب المحامين، ضرورة تعاون المحامين العرب، وتكاتفهم، لإنقاذ القدس العربية من يد الاستعمار الغاشم، الذي يسعي نحو تفتيت الدول العربية من العراق وليبيا واليمن وسوريا وغيرها، بهدف السيطرة ومحو التاريخ العربي، مشيدًا بوحدة الشعب اللبناني الذي حافظ على صموده رغم تنوع أطيافه، وأعراقه، وتمسك بأرضية الوطن الواحد دون كلل، ليمثلوا نموذجا عظيما تحتذي به كافة الدول.

موضوعات مقترحة

وأشاد "عاشور" بالحضور، خلال كلمته بفعاليات الجلسة الافتتاحية للدورة الأولى للمكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب، تحت شعار “القدس هوية وقضية وعاصمة أبدية لفلسطين”، متناولا المخططات الإسرائيلية في المحاولة للسيطرة الكاملة على القدس، ولافتًا إلى أن فلسطين ستظل دولة واحدة ولا يمكن تجزيئها في الحديث إلى شرقية وغربية.

ووصف علي رياض، عضو الأمانة العامة لاتحاد المحامين العرب، خلال حضوره الجلسة، كلمة النقيب بالمؤثرة، وتحمل بين ثناياها التعبير عن مشاعر العرب لتحرير فلسطين.

وكانت انتهت فعاليات الجلسة الافتتاحية للدورة الأولى، والتي بدأت اليوم، الثلاثاء، وتستمر حتى بعد غد، الخميس، فبراير الجاري، برئاسة النقيب، سامح عاشور، نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب، والأمانة العامة، ناصر الكريون، بمدينة طرابلس بلبنان، تحت رعاية الرئيس اللبناني، العماد ميشال عون.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة