Close ad

وزير التنمية المحلية يستقبل رئيس "الأمن القومي" بالنواب لمتابعة سير العملية الانتخابية

28-3-2018 | 13:23
وزير التنمية المحلية يستقبل رئيس الأمن القومي بالنواب لمتابعة سير العملية الانتخابيةوزير التنمية المحلية مع رئيس لجنة الدفاع القومي بالنواب
أحمد حامد

استقبل اللواء أبو بكر الجندي، وزير التنمية المحلية، ظهر اليوم الاربعاء، اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، وذلك بمقر غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية، لمتابعة سير العملية الانتخابية.

موضوعات مقترحة

وقد أكد الدور المهم الذي يقوم به مجلس النواب فى هذه المرحلة المهمة التي تمر بها مصر، والتعاون الكامل بين الوزارة ومجلس النواب ولجنة الإدارة المحلية.

من جانبه، وجه اللواء كمال عامر التحية لأعضاء غرفة العمليات بالوزارة علي المجهود الذي قاموا به قبل وفى أثناء الانتخابات الرئاسية، والمتابعة الدقيقة لسير العملية الانتخابية في كل المحافظات، والعمل على تذليل أي معوقات تواجه المواطنين وتؤثر على عملية التصويت.

وقد قدم اللواء حمدي الجزار، مستشار وزير التنمية المحلية المشرف على غرفة عمليات الانتخابات الرئاسية، والعميد عصام خضر، مدير مركز العمليات وإدارة الأزمات، شرحًا لسير عملية التصويت بجميع محافظات الجمهورية، وطبيعة العمل والمهام المكلف بها أعضاء الغرفة، والتنسيق مع باقي غرف العمليات بالمحافظات، وغرفة العمليات المركزية بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء.


..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة