Close ad

إيفيلين متى تشارك بمؤتمر "في حب مصر المستقبل" في هولندا

21-2-2018 | 13:03
إيفيلين متى تشارك بمؤتمر في حب مصر المستقبل في هولندا إيفيلين متى
جمال عصام الدين

شاركت النائبة إيفيلين متى، بمؤتمر "فى حب مصر المستقبل" بهولندا، بحضور الجالية المصرية وقيادات المصريين فى الخارج، لعرض التحديات التى مرت على مصر، والإنجازات التى تحققت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

موضوعات مقترحة

وقالت "متى"، في بيان لها، اليوم الأربعاء، "ما تم في عهد الرئيس السيسي، من إنجازات وتحديات تغلبنا عليها أصبح حكاية تحكي عبر قرون، فما تم منذ أن وضع الرئيس السيسي، المحاور الأساسية لمنهج عمل إدارته، وقبل أن يتعهد للشعب المصري بالإنجاز صارحه بحقيقة الإرث الثقيل من التحديات والمشكلات من التجريف السياسي والتردي الاقتصادي والظلم الاجتماعي وغياب العدالة التى عانى منها المواطن المصري لسنوات ممتدة".

وتابعت: "الرئيس، استكمل خارطة المستقبل، وتم انتخاب برلمان يعبر عن إرادة الشعب المصري عبر انتخابات حرة ونزيهة"، وأناشد الشعب المصري بأن يحسن اختياره، وبدأنا صفحة جديدة فى تاريخ مصر من خلال اقتصاد عملاق، ومشروعات وطنية ضخمة للدولة، مع الحفاظ على حقوق الفقراء ومحدودي الدخل وتنمية المناطق المهمشة.

وأوضحت أن الدولة استعادت هيبتها، وواجهة محاولات هدمها، ومازلنا ندفع الثمن نيابة عن العالم، لافتة إلى أن "سيناء 2018" خير دليل على أن مصر قادرة على مكافحة الإرهاب، وأن لديها درعًا وسيفًا، وأن القوات المسلحة هي درع وسيف الوطن.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: