Close ad

سلامة الجوهرى: كلمة السيسى تكشف حرصه على مصر.. وكلنا نثق فيه

31-1-2018 | 20:29
سلامة الجوهرى كلمة السيسى تكشف حرصه على مصر وكلنا نثق فيه اللواء سلامة الجوهرى
أميرة العادلي

قال اللواء سلامة الجوهرى وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى، إن كلمة الرئيس السيسى اليوم، الأربعاء، خلال افتتاح المرحلة الأولى من حقل ظهر تكشف مدى إخلاصه وإخلاص القوات المسلحة لهذا البلد، واستعدادهم للتضحية بكل شيء فى مقابل الحفاظ عليها .

موضوعات مقترحة

وأضاف الجوهرى فى بيان له " كلي ثقة في الرئيس السيسي، لأنه عارف ربنا وبيخاف على بلده وعلى كل المصريين علشان كده ربنا معاه".

وأشار الجوهري، إلى أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدًا من الإنجازات، فى كافة المجالات، والتى ستنعكس على حياة المواطنين، مؤكدًا أننا سنشهد طفرة فى مختلف المجالات على يد الرئيس السيسى .

وتطرق الجوهرى لتعليق الرئيس السيسى حول ترسيم الحدود مع قبرص قائلاً "إن تصريحات الرئيس فى هذه القضية جاءت لتؤكد أن هذا الملف، القائمون عليه القوات المسلحة والرئيس، وهم يدركون أهمية ومصلحة كل خطوة للبلد، ولن يفرطوا فى شبر من أرض مصر، كما أننا لا نجور على حقوق أحد ".

واعتبر أن الرئيس وجه رسالة حاسمة لكل من يفكر العبث بأمن ومستقبل هذا البلد.. حين قال "إنه لن يسمح لأحد أيًا ما كان أن يضر بأمن بلدنا، وأنه مستعد لطلب تفويض جديد من المصريين للقضاء على من يريد الشر بمصر".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: